الساعة 00:00 م
الخميس 09 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.64 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.71 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

تزوجا مجددًا.. شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب

حجم الخط
عقد قران شيرين وحسام.png
القاهرة - وكالة سند للأنباء

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور بإعلانها عقد قرانها مجددا على طليقها الفنان حسام حبيب، الذي أعلنت انفصالها عنه قبل أشهر وبدأ كل منهما في تبادل الاتهامات.

وأعلن شقيق شيرين منذ 3 أسابيع أن حسام كان السبب وراء إدمانها للمخدرات وأنه اضطر إلى أن يدخل شقيقته المصحة بالإجبار للعلاج وهو الخبر الذي جعل شيرين "تريندا" على مدار الأسابيع الماضية.

وأفادت شيرين في أول مداخلة هاتفية لها من خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها عادت مرة أخرى لحسام حبيب وأنه تم عقد القرآن الخميس مساء.

وقالت إن عقد القرآن حضره عدد من المقربين جدًا، مشيرة إلى أنهما "تعرضا لأعمال السحر التي كادت تفرق بينهما ولكنهما انتصرا عليها وقررا العودة إلى بعضهما من جديد".

وقامت بالاعتذار لحسام حبيب على الهواء عما بدر منها من اتهامات وسباب، وقالت إنها تحبه بشدة، وإنه شخص جيد ومن عائلة جيدة وإنها كانت على خطأ حين فعلت ما فعلت به.

وأعلنت أنها لن تجعل حياتها الشخصية مشاعا مرة أخرى، وستحرص على ألا تكون حياتها الشخصية متاحة للإعلام والصحافة كما حدث من قبل.

وانفصلت شيرين رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد ما يقرب من 4 سنوات من الزواج. وقالت حينها أن شروط العودة إلى حسام "تتطلب معجزة"، نافية في حينها ما نشر على لسان والد حسام عن وجود مفاوضات للعودة، ووصفته بالكذب والافتراء.

وذكرت شيرين أنها تنازلت عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبد الوهاب: "أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به". وأضافت: "لا أستطيع أن أسبب حزنا لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمة في الفترة الأخيرة، وأدخلها شقيقها لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان على المخدرات.

كما تحدثت الفنانة المصرية أثناء المداخلة عن وضعها الصحي، وقالت إنها مستمرة في تلقي علاجها النفسي الذي بدأته بالفعل منذ أصبحت أمًّا وبعد أن أنجبت مريم وهنا.

وأوضحت أنها تقبّلت الوجود في المستشفى وأن تتلقى الفيتامينات والأدوية حيث كانت تعامل بأفضل ما يكون، ولم تعلق في المداخلة على حديث أسرتها عن إدمانها للمخدرات.

من جهته، قال حسام حبيب إن المشاكل التي حدثت بينهما الفترة الماضية، كانت مثل أي مشاكل تحدث بين أي زوجين، وأنهما اتفقا على حل أي خلافات بينهما وتحقيق أهدافهما.

وكانت شيرين قد تزوجت حسام حبيب في 2016 بعد انفصالها الفني عن مدير أعمالها ياسر خليل، ووقف حسام إلى جوارها في ذلك الوقت الذي أعلنت فيه اعتزالها الذي سرعان ما تراجعت عنه.

ومنذ عام وبعد تسريب صوتي لوالد حسام حبيب، السيد حسين حبيب، تحدث فيه أن حسام تزوج شيرين من أجل الحصول على أموالها، بدأت أزمات متتالية للثنائي.

ووقع إعلان الانفصال أكثر من مرة قبل أن يجبرها شقيقها محمد عبد الوهاب على دخول المصحة النفسية، إذ أعلن أنها تعاني من إدمان المخدرات وطالب بإبعاد حسام عنها لأنه السبب وراء هذا الإدمان.

ولكن شيرين بعد إقامتها في المصحة 20 يوما، تقدمت بطلب خروج وأصدر محاميها ياسر قنطوش بيانا يطالب فيه بخروجها وقام برفع دعوى قضائية ضد شقيقها.