الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

هل انتحرت شيرين عبد الوهاب؟ حسام حبيب يُوضح

حجم الخط
الفنانة شرين عبد الوهاب
القاهرة - وكالة سند للأبناء

انتشرت في وقت سابق أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، حول وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إقدامها على الانتحار، ما أصاب جمهورها بحالة من الذعر.

ومرّت "عبد الوهاب"، مؤخرًا، بفترة صعبة وحالة نفسية سيئة عاشها الجمهور معها، كما أن الشائعة أفادت بأن شيرين تخلصت من حياتها بتناولها جرعة زائدة من الأدوية، مما وجده البعض منطقياً.

وبعد انتشار شائعة انتحار شيرين عبد الوهاب، تم نفي هذه الشائعات على الفور بفيديو مسرب لها مع عائلتها يستمتعون معاً بالعطلة الصيفية، فما حقيقة الأمر؟

انتحار شيرين عبد الوهاب

انتشرت شائعات وفاة شيرين عبد الوهاب كالنار في الهشيم على مواقع السوشيال ميديا نتيجة تناولها عمداً جرعة زائدة من الأدوية، واقتنع الجمهور إلى حد كبير بالشائعة، نظراً للحالة النفسية والأزمة التي كانت تمر بها شيرين مؤخراً بعد طلاقها ثم عودتها إلى زوجها حسام حبيب.

وتوجهت الاتهامات على الفور إلى الفنان حسام حبيب، بسبب الخلافات التي كانا يمران بها والتصريحات الصادرة عن كلاً منهما قبل إعلانهما الزواج من جديد.

حسام حبيب ينفي الخبر

ومع استمرار هذه الشائعات التي من الواضح أنها أزعجت أسرة شيرين وزوجها وبناتها، خاصةً بعد تعليقات الجمهور على حساب ابنة شيرين عبد الوهاب طالبين منها الظهور هي ووالدتها للاطمئنان عليهما.

ولم يتمكن حسام حبيب من الصمت أكثر وأكد أن شيرين بخير وكل ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا ما هو إلا شائعات مغرضة.

ماذا قالت نقابة الموسيقيين؟

وأكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في مصر، محمد عبد الله، أن شيرين عبد الوهاب بخير وبكامل صحتها، وأنه تحدث معها شخصياً واطمأن عليها.

وصرح بأنها تقضي الآن عطلة الصيف مع زوجها وبناتها في الساحل الشمالي، كما أنها قد تعاقدت على إقامة العديد من الحفلات الفترة المقبلة.

واستنكر محمد عبد الله هذه الشائعات غير المبررة قائلاً: "في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر، مش عارفين الشائعة دي جت منين ولكن هي بصحة جيدة وتواصلت معها شخصياً وأكدت لي كذب تلك الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا".

وكانت أحد الأسباب التي قام الجمهور بربطها بشائعة انتحار شيرين هو تسريب أغاني ألبومها قبل طرحه، وقد علق الملحن عمرو مصطفى على تسريب أغنية "ماضينا" على موقع يوتيوب بصوت شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد طرحه لنفس الأغنية بعنوان "افتكر لك إيه" بصوت منى فاروق، بأن شيرين لن تتحمل مهاجمة أحد لها الآن، خاصةً بعد أزماتها الأخيرة، وأنه متفاجئ للغاية من تسريب هذه الأغاني من ستوديو شيرين الخاص!

فيديو مسرب لشيرين ينفي خبر انتحارها

بعد تداول خبر انتحارها، انتشر على السوشيال ميديا فيديو تظهر فيه شيرين مع زوجها حسام حبيب، وبناتها وهم يستمتعون سوياً في الساحل الشمالي.

وتظهر فيه شيرين بصحة جيدة وحالة نفسية ممتازة، وكانت ترتدي فيه فستاناً صيفياً خفيفاً باللون الأبيض، وبجانبها حسام حبيب يرتدي تي شيرت رياضي أبيض وقبعة كذلك بيضاء، يليه بنات شيرين بملابس سوداء.

وكان الجميع في حالة سعادة ومرح، مما ساهم في تهدئة جمهور شيرين واطمئنانهم على صحتها وحالتها النفسية، ونفي الشائعات المسيئة عنها.

شيرين عبد الوهاب على خلاف مع عائلتها

قامت أسرة شيرين بالرد بأنهم لا يعلمون عنها أي شيء منذ 8 أشهر، مؤكدين عدم رغبتهم في التدخل في شؤونها أو معرفة أي شيء متعلق بها، مما أكد للجمهور بأن هناك خلاف قوي بين شيرين وعائلتها.