الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

محدث بالفيديو خلال محاصرته أحد المنازل.. الاحتلال يعتقل شابًا ويُصيب آخر في جنين

حجم الخط
اقتحام جنين
جنين-وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس شابًا وأصابت آخر بالرصاص الحيّ، خلال اقتحامها مدينة جنين شمال الضفة الغربية ومحاصرة أحد المنازل.

وقالت مراسلة "وكالة سند للأنباء" نقلًا عن شهود عيان، إن قوة إسرائيلية خاصة رافقتها تعزيزات عسكرية حاصرت منزل الشاب صدقي مرعي في الحي الشرقي بمدينة جنين، ما أدى لاندلاع اشتباكات مسلحة بين الجنود ومقاومين.

إثر ذلك أُصيب شاب بالرصاص في ساقه، وتم نقله إلى مستشفى جنين الحكومي، دون تحديد حالته الصحية، وفق ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية.

وعقب عملية الاقتحام أكد جيش الاحتلال في بيانٍ له اعتقال الشاب أحمد مرعي (23 عامًا)، مدعيًا ضبط مسدسْ، وسلاح من نوع M-16 داخل مركبته الخاصة.

وبحسب بيان الجيش فإن "مرعي يعتبر أحد النشطاء العسكريين، ومسؤول عن تنفيذ عمليات إطلاق نار"، لافتًا إلى أنه يُشتبه بضلوعه في إطلاق نار نفذه مقاومون ضد قوات الاحتلال بمخيم جنين بتاريخ 13 مايو/ أيار المنصرم، وأدت لمقتل الجندي نعوم راز (47 عامًا).

وأقرّ الجيش بوقوع اشتباكٍ مسلح خلال عملية الاقتحام التي تمت صباح اليوم، مشيرًا إلى أن جنوده أطلقوا النار على مقاوم ألقى عبوة ناسفة صوبهم، دون وقوع إصابات بصفوفهم وفق زعمه.