الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

تعقيبًا على عملية سلفيت..

"حماس": الاحتلال فشل في قتل روح المقاومة وتمددها

حجم الخط
علم حماس وفلسطين
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت حركة "حماس" صباح اليوم الثلاثاء، إن عملية سلفيت البطولية دليل على فشل الاحتلال الإسرائيلي ومنظومته الأمنية في  قتل روح المقاومة لدى الفلسطينيين ومنع تمددها.

وأكد الناطق باسم "حماس" عبد اللطيف القانوع في بيانٍ له، أنّ "العملية تبرهن على قدرة الشعب الفلسطيني على استمرار ثورته ودفاعه عن المسجد الأقصى من الاقتحامات اليومية".

ولفت إلى أن العدوان المتواصل على الفلسطينيين واقتحام "الأقصى" اليومي، سيقابل بتوسيع ضربات المقاومة وتمددها لردع الاحتلال ووقفه عند حده.

من جهته أوضح الناطق باسم  "حماس" حازم قاسم أن الشباب الثائرين في الضفة الغربية يضربون من جديد، ويفاجئون الاحتلال مرة أخرى في عملية فدائية في مستوطنة "أرائيل"، التي تشكل إحدى بؤر الإرهاب.

وتابع "قاسم": "هذه العملية تأكيد على مواصلة الثائرين لانتفاضتهم المباركة دفاعاً عن المسجد الأقصى، ورداً على جرائم الاحتلال، واستمراراً لمسيرة الثورة حتى تحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة".

وفي وقتٍ سابق من اليوم، قُتل 3 مستوطنين وأصيب 3 آخرون بينهم حالة "حرجة"، في عملية طعن نفذها الشهيد محمد مراد صوف (18 عاماً)، في أكثر من نقطة بالقرب من مستوطنة أريئيل في سلفيت.