الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

تويتر يعلن شروط جديدة للحصول على علامة التوثيق الزرقاء

حجم الخط
تويتر
واشنطن - وكالات

أعلنت شركة تويتر أن الحسابات الحديثة على الشبكة، لن تتمكن من الاشتراك في خدمة التوثيق والحصول على العلامة الزرقاء قبل انقضاء مدة 90 يومًا تفاديا لمحاولات انتحال حسابات شخصيات رسمية.

وأكدت تويتر، أن الخدمة سيعاد إطلاقها يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأطلقت تويتر في وقت سابق من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري خدمة تويتر بلو بنسختها الجديدة، التي تسمح لأي مشترك يدفع مبلغ 7.99 دولارات أمريكية شهريًا بالحصول على علامة التوثيق الزرقاء، التي كانت في السابق حكرًا على المشاهير والمؤثرين والسياسيين.

ولكن بعد مدة وجيزة من إتاحة الحصول على العلامة الأسبوع الماضي، اندفع طوفان من الحسابات في انتحال هوية مشاهير، أو علامات تجارية، أو سياسيين، فما كان من تويتر إلا أن أوقفت الخدمة.

واستعدادًا لذلك الوقت، أصبحت الصفحة الخاصة بخدمة تويتر بلو الآن تنص على أن الحسابات الحديثة لن تتمكن من الاشتراك قبل انقضاء مدة 90 يومًا على إنشائها، مما يمنع أي شخص من إنشاء حساب جديد والحصول على علامة التوثيق الزرقاء فورًا. الأمر الذي قد يحد من حالات انتحال الهوية.

ومع أن خدمة تويتر بلو لم تكن تحدد مدةً قبل التمكن من الاشتراك، لكنها فرضت في وقت سابق من الشهر الحالي شرطًا على من يريد الاشتراك، وهو أن يكون الحساب قد أُنشئ قبل 9 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

وبالنظر إلى أن تويتر، تحت إدارة ماسك، ماضية في تمكين المستخدمين من الحصول على علامة التوثيق الزرقاء مقابل اشتراك شهري، فإنها تدرس كل الأمور الممكنة للحيلولة دون إساءة استخدامها.