الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

قاسم: التصدّي لطيران الاحتلال يؤكد أننا لن نسمح بتغيير المعادلات

حجم الخط
حازم قاسم
غزة- وكالة سند للأنباء

قال الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، إن تصدي كتائب القسام لطيران الاحتلال الإسرائيلي في أجواء قطاع غزة والرد مباشرةً عليها، يؤكد أنها لن تسمح بتغيير المعادلات، وأنها ستواصل الدفاع عن الفلسطينيين في كل أماكن تواجدهم.

وأشار "قاسم" في بيانٍ صحفي اليوم الأحد، إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي يُوسع من عدوانه على الشعب الفلسطيني بقصفه على قطاع غزة، بعد جريمته في إعدام الشهيد عمار مفلح في حوارة.

وشدد أن الإرهاب الإسرائيلي والسلوك النازي لن يوقف ثورة الشعب الفلسطيني المتوقدة، مُشيرًا إلى مساندة انتفاضة الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم.

وفي ساعة متأخرة من الليلة الماضية، قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مواقع للمقاومة الفلسطينية في وسط وجنوب قطاع غزة، في وقتٍ أعلنت فيه كتائب القسام تصديها له.

وطال القصف موقعًا للمقاومة في خانيونس وأرضًا فارغة قرب المطار في رفح جنوب قطاع غزة، وأخرى في وسط القطاع، وزعم جيش الاحتلال أنه استهدف أهدافًا لحركة "حماس"، وذلك ردًا على إطلاق صاروخ من غزة مساء أمس باتجاه مستوطنات الغلاف.

في حين أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لـ "حماس" في بيانٍ لها، أن "دفاعاتها الجوية تصدت فجر اليوم للطيران الحربي الإسرائيلي المُعادي في سماء قطاع غزّة بصواريخ أرض-جوّ وبالمضادّات الأرضية".