الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بالفيديو ملخص مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2022

حجم الخط
ملخص مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2022
الدوحة - وكالات

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر / كانون ثاني، ضمن مباريات دور ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 على استاد لوسيل المونديالي الذي من المقرر أن يشهد نهائي البطولة العالمية.

مباراة البرتغال ضد سويسرا بث مباشر يعقبه استيديو تحليلي على القنوات الناقلة باللغات المختلفة من بينها العربية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة المغربية وتونس والجزائر، التاسعة في مصر وفلسطين والسودان وليبيا.

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر

كما تبدأ مباراة سويسرا والبرتغال في دور الـ16 من المونديال، الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وعمان والكويت ودمشق وبغداد وبيروت، الحادية عشرة لدى أبو ظبي ومسقط والمنامة، وغيرها من الدول.

وشهد التاريخ إقامة العديد من المباريات بين المنتخبين، آخرها في دوري الأمم الأوروبية 2022، وانتهت بفوز سويسري بهدف دون مقابل للبرتغال، وسط تخوفات لدى أصدقاء كريستيانو رونالدو من تكرار نفس السيناريو بكأس العالم.

ويخوض رونالدو هذه المواجهة وسط أوضاع صعبة وغير مستقرة، إذ غادر صفوف مانشستر يونايتد رسميا قبل انطلاق البطولة، فيما تتحدث وسائل إعلام اسبانية عن انتقاله إلى نادي النصر السعودي في عقد غير مسبوق تاريخيا.

ويسعى المنتخب البرتغالي إلى بلوغ دور ربع النهائي حتى تكتمل الصورة في ظل وجود منتخبات كبيرة من ضمنها فرنسا وانجلترا، قد وصلا رسميا إلى المرحلة نفسها، لكن الشكوك تحوم حول قدرة رونالدو ورفاقه على حسم الموقعة.

رابط مشاهدة مباراة البرتغال ضد سويسرا

وكان المنتخب البرتغالي قد تأهل إلى ثمن النهائي في المركز الأول عن المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط من انتصارين وهزيمة أمام كوريا الجنوبية، في حين بلغت سويسرا المرحلة ذاتها خلف البرازيل برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف.

ملخص مباراة البرتغال وسويسرا (6-1) كأس العالم

مباراة البرتغال وسويسرا مباشر تبث على قناة بي ان سبورتس الرياضية بصوت المعلق الجزائري المميز حفيظ دراجي، بينما لم تكشف الكأس القطرية هوية معلق اللقاء وسط مطالبات جماهيرية بتعيين العماني المتألق خليل البلوشي.