الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

نتنياهو يتهم ليبرمان بنقل أصوات من اليمين لحكومة يسارية

حجم الخط
9998984927.jpg
القدس المحتلة-وكالة سند للأنباء

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عضو الكنيست افيغدور ليبرمان بشدة، أمس الثلاثاء، بعد توقيع اتفاق فائض الأصوات بين حزبه "إسرائيل بيتنا" وحزب "ازرق – ابيض".

 وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، "من يريد لبيد وغانتس في رئاسة الوزراء فيصوت لصالح ليبرمان، الذي انضم إلى اليسار".

وأضاف "أقول هذا بكل أسف ولكن اليوم أصبح الأمر رسميًا، ليبرمان ينقل أصوات اليمين إلى حكومة يسارية، لقد قال بالفعل إنه سيوصي بغانتس كرئيس للوزراء، وهو ما يعني غانتس ولبيد لأنهما سيأتيان كرئيسين للوزراء بالتناوب".

وهاجم نتنياهو قادة حزب "ازرق – ابيض" وتابع"يلعب غانتس ولبيد دور رئيس الوزراء، يئير لبيد قال لي إنه لا يفهم أي شيء عن الاقتصاد وأثبت أنه فشل في منصب وزير المالية".

وفي تعقيبه على ذلك غرد ليبرمان على تويتر "رد الليكود أضحكني، نتنياهو أبرم اتفاقية استسلام مع حماس، أنا أبرمت اتفاقًا لفائض الأصوات مع أزرق – أبيض، وأعتقد أنه أفضل".

وهاجم حزب ليبرمان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحزبه الليكود وقال "كل الذين قرروا الاستسلام للإرهاب من قطاع غزة ودفع رسوم حماية لحماس، لا يحق لهم التحدث باسم اليمين وهم ليسوا جزءًا من المعسكر القومي في إسرائيل".