الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

رابط الألوان فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023

حجم الخط
رابط الألوان فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023
وكالات

رابط الألوان فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023 الشؤون المدنية من أبرز الروابط التي يتم البحث عنها محركات البحث من قبل الكثير من المواطنين الفلسطينيين خلال تلك الفترة، وخاصة عقب أن أعلنت وزارة العمل عن تفعيل رابط فحص المتقدمين وتوضيح الآلية الجديدة في استخراج تصاريح العمل للعمال، حيث يرغب الكثير من العمال عن الاستعلام عن رابط فحص تصاريح العمال في اسرائيل 2022 شهر 12 الشؤون المدنية وهو ما سوف نسلط الضوء عليه خلال السطور التالية.

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2022 

أوضحت وزارة العمل الطرق الجديدة والآلية التي سوف يتم اتباعها لاستلام تصاريح العمل في الأراضي المحتلة،ويأتي ذلك عقب أن اتخذت جهات الاحتلال الاسرائيلي منذ شهر أكتوبر الماضي عدد من الإجراءات الجديدة التي تتعلق بآلية استخراج تصاريح العمال في اسرائيل والموافقة عليها إلكترونياً.

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل برقم الهوية

يمكن للعمال الفلسطينيين فحص تصاريح العمل 2022 برقم الهوية من خلال الدخول إلى الرابط التالي اضغط هنا، والذي من خلاله يمكنهم أيضاً فحص جميع التصاريح.

اضغط هنا

فحص تصاريح العمل بالألوان 2023

يبحث الكثيرون عن رابط فحص التصاريح بالألوان 2023، والذي من خلاله يستطيع التعرف على دوره في الحصول على تصريح العمل، حيث تقوم الوزارة بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة، يعرف من خلالها المواطن أنه في أي مجموعة يكون دوره.

رابط فحص تصاريح عمال إسرائيل بتاريخ الميلاد

يتم فحص تصاريح العمل 2022 عبر رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال موقع وزارة العمل، كما يتم أيضًا تحديد حالة التصريح ، بما في ذلك التصاريح السارية والتصاريح منتهية الصلاحية، ونشير بالذكر أن سلطات الاحتلال الاسرائيلي كانت قد أصدرت ما يقرب من 17 ألف تصريح عمال لقطاع غزة حتى شهر ديسمبر الحالي، وتم رفضت المئات بسبب المنع الأمني.

رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل الدفعة الجديدة

من أهم شروط التسجيل للحصول على تصريح عمل في إسرائيل هو أن يكون مقدم الطلب متزوجًا ، ولا يقل عمره عن 26 عامًا ، وليس لديه وظيفة أو دخل منتظم ، وليس لديه حظر سفر قضائي.

وأضاف إيهاب الغصين ، نائب وزير العمل في غزة ، أنه من ضمن تصريح العمل في إسرائيل: “عدد الأطفال: كلما زاد عدد الأطفال ، زادت درجاتك ، والعمر: كلما كانت درجاتك أصغر  تزيد النقاط، والسجلات المركزية: يتم إضافة نقاط ، شهادة التخصص تزيد من نقاط المكافأة ، وظيفة الزوجة: لا توجد نقاط مكافأة ولكن في حال عدم وجود وظيفة أو عمل للزوجة تزيد من النقاط، امتلاك سيارة: لا توجد نقاط مكافأة.