الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

زبيدة ثروت.. طاردها بيليه للزواج وعشقها عبد الحليم

حجم الخط
الفنانة زبيدة ثروت.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

كشفت الفنانة المصرية زبيدة ثروت أن النجم العالمي الراحل "بيليه" وأسطورة كرة القدم كان يطاردها ويرغب الزواج منها، وأنه حاول كثيرًا أن يقنعها بذلك. مشيرة إلى أنه "أحبها بشدة".

وقالت "ثروت"، أثناء لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، إنها كانت في الكويت لحضور حفل تكريم لها، وكان في نفس الفندق الموجود به.

وأردفت: "أثناء نزولي على درجات سلم الفندق وجدت حشدًا من الناس حول شخص أسمر اللون لا أعرفه، وحينما رآني خلع طوق الورد من حول رقبته ووضعه في رقبتي".

وسألت في الفندق من يكون ذلك الشخص لأنها لا تعلم أي شيء عن كرة القدم ولا تحبها، فأخبروها أنه أسطورة الملاعب اللاعب البرازيلي "بيليه".

وقالت إنه أثناء وجودها في الفندق كان يجلس دائمًا ينتظرها، وأنه طلب الزواج منها.

وأضافت: "بيليه لم يكن يتحدث العربية أو الإنجليزية"، ولكنه أحبها بشدة من أول نظرة، وحينما غادر الكويت كان على تواصل معها.

وحينما جاء زيارة إلى مصر طلب أن يقابلها. وقالت الفنانة المصرية إن الفنان عزت العلايلي كان يتوسل إليها لكي تجعله يقابله.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي بيليه توفي يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان بالقولون.

وكانت زبيدة ثروت واحدة من جميلات السينما المصرية، وكانت فتاة أحلام الكثيرين، حتى إنها كشفت عن أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ تقدم للزواج منها، ولكن أسرتها عارضت الزواج.

جدير بالذكر أن زبيدة ثروت كانت من أهم نجمات الستينات والسبعينات، وهي في قمة مجدها قررت الابتعاد عن الأضواء والتفرع لرعاية بناتها، فقد تزوجت زبيدة خمس مرات وأنجبت 4 بنات.

وكشفت في آخر لقاء لها قبل وفاتها مع الإعلامي عمر الليثي عن أمنيتها في أن تدفن بجوار العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لأنها كانت تحبه بشدة، وأنها لم تعلم بتقدمه للزواج منها إلا بعد زواجها.

ورحلت زبيدة ثروت عن عالمنا يوم 13 ديسمبر عام 2016، بعد صراع مع سرطان الرئة، عن عمر يناهز 76 عاما.