الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

خاص شقيق أبو رعد خازم يكشف لـ"سند" آخر تفاصيل حالته الصحية

حجم الخط
فتحي خازم
جنين-وكالة سند للأنباء

كشف أمين خازم، مساء اليوم الاثنين عن آخر التطورات الصحية التي يمر بها شقيقه فتحي خازم "أبو رعد"، قائلا إن "حالته الصحيّة تشهد حالة من التخبط".

وأوضح أمين خازم لـ "وكالة سند للأنباء" أن الوضع الصحي لشقيقه مستقر نسبيًا لكن سرعان ما يتعرض لانتكاسة فتتدهور صحته من جديد، مشيرًا إلى أن التحاليل الطبية لم تتوصل حتى اللحظة لنتيجة حول أسباب ما يمر به.

وأضاف أن شقيقه (والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن) خضع لعملية قسطرة قلب في المستشفى الاستشاري برام الله، لكن الأعراض التي ظهرت عليه مؤخرًا كالانتفاخات وبعض الأورام لازالت موجودة، إضافة إلى الإعياء الذي يُعاني منه.

من جهتها صرحت وزيرة الصحة مي كيلة في وقتٍ سابق من اليوم أنّ حالة "أبو رعد" الصحية مطمئنة، بعد إجراء قسطرة قلبية والاطمئنان على شرايين القلب.

فتحي خازم.jpg

ومساء أمس تحدثت عائلة "خازم" عن تدهور جدي طرأ على صحة "أبو رعد"، أُدخل على أثره إلى المستشفى الاستشاري في رام الله.

واتهمت العائلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي" بنقل فايروس غير معروف إلى جسد "أبو رعد"، ما فاقم حالته الصحية.

وبين شقيقه "أمين" أمس أنّ صحة "أبو رعد" تدهورت منذ انتقاله إلى رام الله، وتكرر دخوله للمستشفى، منوهًا إلى أنّ آخر مرة غادر فيها المستشفى كانت قبل أيام قليلة بعد تحسن محدود في صحته.

فتحي خازم.jpeg
 

وفتحي خازم هو والد الشهيد رعد، منفذ عملية "ديزنغوف" التي قتل فيها ثلاثة إسرائيليين، والشهيد عبد الرحمن، الذي ارتقى برصاص الاحتلال في اقتحام لجنين، وظلّ الاحتلال يُلاحقه على مدار شهور في مخيم جنين.