الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"يوتيوب" يحجب أغنية محمد رمضان وعدوية

حجم الخط
الأغنية المحذوفة لمحمد رمضان وعدوية.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

قرر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حجب كليب أغنية "على وضعنا" للفنان المصري محمد رمضان والفنان أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية.

ويأتي القرار على خلفية مطالبة محمود بدر؛ عضو فريق "شارع 3"، بحقوق الملكية والنشر لهذه الأغنية وكلماتها.

وقد جاء ذلك بعدما حققت الأغنية "على وضعنا" التي جمعت رمضان وعدوية الأب والابن، مليوني مشاهدة بعد طرحها بـ 9 أيام عبر قناته على يوتيوب.

ليتبين بعدها أن حقوق الأغنية الفكرية مملوكة لمطرب فرقة شارع 3 الفنان محمود بدر، الذي خرج في بث مباشر عبر حسابه على موقع فيسبوك معلناً عن الموضوع.

وأكد "بدر" في تصريحات، كشفت عنها تقارير صحفية مصرية، النقاب عن أن الأغنية الأصلية سيتم طرحها خلال أيام قليلة بصوته بالاشتراك مع مطرب المهرجانات أورتيجا بعنوانها الأصلي "لسة ما اتخلقش".

وأضاف أن الفنان محمد رمضان عرض عليه مبلغاً مالياً، وحدث بعض الاختلافات على الأجر المادي من ‏أجل حصوله على التنازل. ‏

وذكرت التقارير الصحافية أن أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

ويشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "العمدة"، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

بالتزامن مع تصوير "رمضان" للمسلسل الرمضاني، يواصل تصوير فيلمه القادم "مرزوق وإيتو"، وفي وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، نشر مقطع فيديو لبدء التحضيرات الخاصة بالعمل.