الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

" منتدى الإعلاميين" يدين حملة التحريض على "قدس الإخبارية"

حجم الخط
قدس الاخبارية
رام الله - وكالة سند للأنباء

أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم السبت، حملة التحريض على شبكة "قدس الإخبارية" من قبل أطراف مختلفة تستهدف حساباتها وصفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر منتدى الإعلاميين في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أنّ حملة التحريض ضد "شبكة قدس"، تنسجم مع جهود الاحتلال الإسرائيلي الساعي لمحاربة الرواية الفلسطينية وتغييبها.

وأعرب عن تقديره البالغ لـ "شبكة قدس" ذات السجل المهني الحافل في تغطية الأحداث وفضح جرائم الاحتلال، ونقل معاناة الشعب الفلسطيني.

وطالب منتدى الإعلاميين، بمحاسبة وملاحقة كل من تورط في حملة التحريض المستهجنة، وضرورة العمل الجاد؛ من أجل توفير بيئة عمل آمنة للصحفيين ووسائل الإعلام تنفيذا للقوانين الدولية والمحلية الضامنة لحرية الإعلام.

ودعا "شبكة قدس" وطواقمها لمواصلة عملهم المهني، والرد على حملات التحريض بالإصرار على أداء دورهم الوطني وواجبهم المهني، مؤكداً تضامنه التام معها ورفضه الكامل لحملات التحريض عليها.

وقبل يومين، استهجنت شبكة قدس الإخبارية حملة التحريض ضدها، في ظل تغطيتها المهنية للأحداث والتطورات الحاصلة على الساحة الفلسطينية، لا سيما العدوان الإسرائيلي الحاصل في الضفة الغربية  والتصعيد المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني.

وطالبت الشبكة "نقابة الصحافيين الفلسطينيين والمؤسسات الحقوقية بإدانة هذا السلوك وتجريمه كونه يتوافق مع سياسة الاحتلال، في ظل ما يعانيه المحتوى الفلسطيني من ملاحقة وحذف من قبل الاحتلال ومنصات التواصل الاجتماعي".