الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

محدث بالصور عملية إطلاق نار شرق قلقيلية..واستشهاد المنفذ كرم سلمان

حجم الخط
جنود الاحتلال عقب عملية إطلاق نار في الضفة
قلقيلية-وكالة سند للأنباء

استشهد الشاب كرم سلمان (18 عاما)، فجر اليوم الأحد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي بدعوى تنفيذه عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "كدوميم" شرق مدينة قلقيلية.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن مسلحا فلسطيني وصل إلى مستوطنة "كدوميم" شرق قلقيلية، وحاول تنفيذ عملية إطلاق نار داخل المستوطنة، ولكن حارس أمن المستوطنة أطلق النار صوبه وحيده، مشيرة إلى صدرو تعليمات للمستوطنين، بالتزام المنازل لوجود مسلحين آخرين.

وذكرت مصادر محلية أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد في قرية قوصين غرب مدينة نابلس بعد الإعلان عن استشهاده، فيما نعت القوى الوطنية الشهيد "سلمان" عبر مكبرات الصوت في البلدة.

عملية إطلاق نار.jpg

وقالت القناة 14 الإسرائيلية، أنه تم تحييد المنفذ، مؤكدة استشهاده وانسحاب آخر.

من جانبها أشارت قناة "كان" الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال طلب من المستوطنين في مستوطنة "كدوميم"، التزام المنازل بسبب حدث أمني في المستوطنة.

وأكدت "كان"، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب بزعم وصوله مسلحًا بمسدس إلى محيط مستوطنة "كدوميم" شرق قلقيلية مع تفعيل صفارات الانذار في المستوطنة.

بدورها أوضحت منظمة إنقاذ بلا حدود الإسرائيلية، أنه تم إطلاق النار تجاه شاب فلسطيني قرب مستوطنة كدوميم شرق قلقيلية.

يشار إلى أن شابًا آخر وهو الشهيد عبد الناصر لحلوح من مخيم جنين، استشهد الأربعاء الماضي، قرب ذات المستوطنة "كدوميم" بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن لجنود الاحتلال آنذاك.

وباستشهاد "سلمان"، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال منذ بداية العام الجاري إلى 33، بحسب رصد لـ"وكالة سند للأنباء"، ومعطيات طبية فلسطينية رسمية.

الشهيد كرم سلمان.jpg