الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

هنية: جرائم الاحتلال في الضفة ستكون وبالًا عليه ولن ينعم بالهدوء

حجم الخط
إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس.jpg
الدوحة - وكالة سند للأنباء

قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، إن توالي القتل الذي يمارسه الاحتلال في الضفة الغربية سيكون وبالًا عليه ولن تنجح كل التدخلات الدولية أو الإقليمية لوقف المد الثوري للفلسطينيين.

جاء ذلك في بيانٍ صحفي لـ "هنية" تعقيبًا على ارتقاء عدد من الشهداء خلال اشتباكات مسلحة دارت بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال في مدينة أريحا صباح اليوم الاثنين، وتلقت "وكالة سند للأنباء" نسخة عنه.

وأضاف أن "الأبطال في عقبة جبر قاتلوا حتى استشهدوا دفاعًا عن أرضهم ومقدساتهم" مشيرًا إلى أنهم سطروا ملحمة بطولية في المخيم الذي يعد عنوانًا للمقاومة.

وأكد أن المقاومة ستبقى سيدة الميدان رغم المجزرة البشعة، وأن الكتائب (القسام) ستواصل عملياتها مع كل الثوار من أبناء الشعب حتى يندحر الاحتلال عن أرضنا، مشددًا أن الاحتلال "لن ينعم بالهدوء والأيام سجال ما دام في شعبنا عرق ينبض".

وفي ساعة من مبكرة من صباح اليوم أعلن جيش الاحتلال ارتقاء عدد من الشهداء الفلسطينيين واعتقال آخرين في اشتباكات مسلحة دارت مع مقاومين عقب اقتحام مخيم عقبة جبر؛ في محاولة لاعتقال منفذي عملية إطلاق نار على مطعم إسرائيلي قرب أريحا قبل 10 أيام.