الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

اضبط تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2023

حجم الخط
اضبط تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2023
وكالة سند للأنباء

اضبط تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2023، تنطلق اليوم الثلاثاء أولى مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2023-2022، ولذلك نستعرض لكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات البطولة الأكثر إثارةً.

مشاهدة أبرز نجوم دوري أبطال أوروبا

مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تعرف بمشاركة العديد من نجوم الكرة العربية، أبرزهم محمد صلاح مع فريق ليفربول، ورياض محرز مع نادي المان سيتي الإنجليزي، والعديد من الأسماء الأخرى التي سوف تظهر بقوة كبيرة ضمن مواعيد دور ال16 من البطولة.

مباريات دوري أبطال أوروبا

كما يعرف الجميع المسابقة العالمية الأكثر متابعة في الوطن العربي وفي العالم كله هي مباريات دوري الأبطال في القارة الأوروبية، وذلك لسب واحد نظرا لتواجد أكبر الأندية الأوروبية والعالمية، بالإضافة إلى تواجد أبرز نجوم المستديرة على مستوي العالم.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مباشرة

كما هو المعرف أنه في السنوات الأخيرة يعتبر تردد مجموعة قنوات بي سبورت الرياضية القناة الناقلة لمباريات دوري الأبطال حصريا باللغة العربية، حيث تقوم القناة بتغطية رائعة لكل مباريات المسابقة من حيث تقديم كل ما يجعل المشاهد قريب من أجواء البطولة، ومن هنا يمكنكم التعرف على موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 الشهر القادم.

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا مجانا

في هذه الفقرة إليكم كل ما يخص تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري الأبطال في الموسم الحالي والمواسم القادمة، وذلك من حيث تردد كل قناة والقمر الصناعي وكل المعلومات.

تردد قناة etv3 الإثيوبية المفتوحة على النايل سات

في هذه الفقرة إليكم تردد قناة ETV المفتوحة الناقلة لمباريات دوري الأبطال مجانا على القمر الصناعي نايل سات، وتقوم القناة بعرض مشاهدة المباريات عن طريق أخذ البث من القنوات الناقلة للبطولة حصريا.

القناة: ETV 3 الإثيوبية

التردد: 11512 V أو التردد 11513

القمر الصناعي:النايل سات

معدل الترميز: 27500

القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا مجانا المفتوحة بدون تشفير على الهوت بيرد

تحتوي قناة IR Cama 3 Tv على مكتبة ضخمة من البرامج المختلفة ذات محتوى رياضي إخباري وتحليلي ، إلى جانب بثها للعديد من المباريات الأوروبية والمباريات العالمية الهامة والنشرات الإخبارية الرياضية وأهم اخبار اللاعبين العالميين وأهم تواقيت المباريات والأندية المشاركة في البطولات ، هذا إضافة إلى بثها لأهم عروض المصارعة ولتي تحظى بجمهور كبير على مستوى العالم ، ولعل أبرز البطولات المُقدمة في القناة ما يلي :

بطولة كأس القارات ، وبطولة كأس الدرع الخيرية ، وبطولة كأس القارات ، وبطولة السوبر الفرنسي ، وبطولة السوبر الأوروبي ، وبطولة كأس الأبطال الدولية.

ترددات قنوات اخرى : تردد القنوات الرياضية علي الهوت بيرد

تردد قناة 2021 IR Cama 3 Tv الناقلة لدوري ابطال اوروبا

وفيما يلي الترد الجديد للقناة وهو :

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC

الهوت بيرد

اليوتلسات

10775 (h)

11262 (h)

27500

27500

أفقي

أفقي

13°E

E