الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري ابطال أوروبا 2023 على النايل سات والعرب سات

حجم الخط
تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري ابطال أوروبا 2023 على النايل سات والعرب سات
وكالة سند للأنباء

تردد القنوات المجانية الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2023 على النايل سات والعرب سات، الغير مشفرة التي تعرض مباريات دوري ابطال اوروبا وأيضا تعرض مباريات الدوري الاوروبي وجميع البطولات الخاصة بالفرق الأوروبية.

تردد قناة IR Cama 3 Tv الجديد الناقلة للدوري ابطال اوروبا

وهي قناة إيرانية وإحدى قنوات مجموعة Cama ، وقد تخصصت تلك القناة في تقديم الجديد للمشاهد في العالم الرياضي وبخاصة كرة القدم في الدوري الأجنبي والأوروبي والبطولات الكروية الهامة حول العالم وذلك بدون رسوم أو تشفير وبمجانية البث ، فهي تراعي زوق المشاهد الكروي وتلبي طلباته وتعمل على إرضاء جميع الأذواق الكروية.

وتعتبر قناة IR Cama 3 Tv أهم القنوات الرياضية المجانية والتي تنقل المباريات والبطولات الكروية العالمية وتحظى بنسبة جمهور عالية من متابعي كرة القدم ، ويرجع ذلك إلى ما تتميز به هذه القناة بمميزات ولعل من أهمها :

المحتوى الإعلامي والذي يجمع بين الرقي والترفيه والمتعة ومناسب لجميع الأذواق من متابعي البطولات الرياضية العالمية والتي يأتي على رأسها الدوري الأوروبي والإيطالي والإيراني والألماني والإنجليزي هذا إلى جانب العروض المختلفة للمصارعة وغيرها.

سياستها في المقام الأول هي إرضاء الجمهور وفئاته المختلفة واحترام الذوق العام ، وهذا هو ما دفعها لبث قناتها على القمر الصناعي الهوت بيرد واليوتلسات مجانًا دون تشفير ، واستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل وسائل البث.

احترامها للجمهور المتابع لها وسعيها لمعرفة أرائهم ومقترحاتهم المختلفة من أجل تقديم خدمة أفضل وهذا ما دفعها لإنشاء موقعها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي.

القمر نايل سات

التردد 10758 ،11513

FEC/SR 27500 – 5/6

الجودة SD

القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا مجانا المفتوحة بدون تشفير على الهوت بيرد

تحتوي قناة IR Cama 3 Tv على مكتبة ضخمة من البرامج المختلفة ذات محتوى رياضي إخباري وتحليلي، إلى جانب بثها للعديد من المباريات الأوروبية والمباريات العالمية الهامة والنشرات الإخبارية الرياضية وأهم اخبار اللاعبين العالميين وأهم تواقيت المباريات والأندية المشاركة في البطولات، هذا إضافة إلى بثها لأهم عروض المصارعة ولتي تحظى بجمهور كبير على مستوى العالم، ولعل أبرز البطولات المُقدمة في القناة ما يلي:

بطولة كأس القارات، وبطولة كأس الدرع الخيرية، وبطولة كأس القارات، وبطولة السوبر الفرنسي، وبطولة السوبر الأوروبي، وبطولة كأس الأبطال الدولية.

تردد قناة 2021 IR Cama 3 Tv الناقلة لدوري أبطال أوروبا

وفيما يلي الترد الجديد للقناة وهو :

القمر / الهوت بيرد

التردد / 10775 (h)

معدل الترميز / 27500

الاستقطاب / أفقي

FEC / 13°E

القمر اليوتلسات

التردد / 11262 (h)

معدل الترميز / 27500

الاستقطاب / أفقي

FEC / 7°E