الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

بالفيديو والصور الاحتلال يفجر منزل عائلة الشهيد محمد الجعبري بالخليل

حجم الخط
تفجير منزل
الخليل-وكالة سند للأنباء

فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، منزل عائلة الشهيد محمد كامل الجعبري مُنفذ عملية "كريات أربع"، جنوب الخليل بعد ساعات من اقتحام المنزل و تفخيخه.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن قوات الاحتلال فخخت المنزل وقامت بتفجيره عن بعد، فجراً، قبل أن تعاود مرة أخرى تفجيره لإنزال السقف.

وأوضح مراسلنا، أن قوات الاحتلال أجبرت أصحاب المنازل المجاورة لعائلة الشهيد "الجعبري" على إخلائها تمهيدًا لهدم المنزل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن قوات الاحتلال دمرت منزل الشهيد محمد الجعبري، منفذ عملية إطلاق النار على حاجز "أشموريت" في 29 أكتوبر 2022، والتي راح ضحيتها مستوطنة وإصابة 2 آخرين.

وفرضت قوات الاحتلال طوقًا عسكريًا وأغلقت المنطقة في محيط منزل عائلة الشهيد "الجعبري"، وسط تواجد مكثف لآليات الجيش في منطقة "قيزون".

وأطلق مستوطنو "خارصينا" و"كريات أربع" المفرقعات النارية احتفالاً بهدم الاحتلال منزل الشهيد "الجعبري" تخللها إطلاق الشتائم ضد العرب والفلسطينيين في الخليل.

يُذكر أنّ الشهيد "الجعبري" نفّذ عملية إطلاق نار في 29 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي الفلسطينيين قرب الخليل؛ وأسفرت عن قتل مستوطن وإصابة 5 آخرين.

ومحمد الجعبري هو شقيق الأسير المحرر وائل الجعبري المبعد إلى قطاع غزة، والذي تحرر في صفقة وفاء الأحرار في شهر أكتوبر/تشرين أول 2011، وكان محكوما بمؤبدين بتهمة قتل جنديين خلال انتفاضة الأقصى.

تفجير منزل (5).jpg
تفجير منزل (5).jpg