الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

فصائل فلسطينية: تفجير منازل الشهداء يعكس تخبط الاحتلال

حجم الخط
العلم الفلسطيني
غزة-وكالة سند للأنباء

أكدت فصائل فلسطينية صباح اليوم الخميس في بياناتٍ منفصلة، أن سياسة هدم منازل الشهداء، تعكس مدى تخبط الاحتلال الإسرائيلي، وفشله في إنهاء حالة المقاومة المتصاعدة.

وشددت الفصائل أن تفجير الاحتلال لمنزل الشهيد محمد الجعبري في الخليل، جريمة ضد الإنسانية، مشيرة إلى أن سياسات العقوبات الجماعية دليل على فشل الاحتلال في وأد المقاومة.

وقالت حركة "حماس"، إن تفجير منازل المقاومين جريمة همجية وسلوك عصابات، مؤكدة أنه لن يثني الفلسطينيين عن مواصلة مقاومتهم.

وأكدت أنَّ استمرار الاحتلال في سياسة هدم منازل المقاومين، ولن يكسر إرادة الصمود والثبات لدى الفلسطينيين، ولن يزعزع ثقته بالمقاومة طريقًا للتحرير والعودة.

ودعت "حماس" إلى تصعيد المقاومة تلبية لنداء القدس والمسجد الأقصى المبارك، وثأراً لدماء الشهداء ووفاءً لتضحياتهم.

إلى ذلك اعتبرت حركة "الجهاد"، أن تفجير الاحتلال لمنزل الشهيد محمد الجعبري في الخليل، جريمة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن سياسة حكومة الاحتلال دليل على تخبطها وفشلها الأمني.

من جانبها أشارت "لجان المقاومة"، إلى أن تفجير منزل الشهيد محمد الجعبري جريمة عنصرية ثأرية، تعكس مدى التخبط والإرباك الأمني الذي يعيشه الاحتلال.

ولفتت إلى أن استهداف البيوت الآمنة محاولة يائسة وفاشلة يحاول بها الاحتلال التغطية على صورته التي حطمتها المقاومة الفلسطينية في القدس والضفة .

بدورها أكدت "حركة المجاهدين"، أن سياسة هدم منازل الشهداء تعبر عن عقلية انتقامية، مشيرة إلى أنها لن تكسر الإرادة والتحدي لدى الشعب الفلسطيني ومقاوميه.

وشددت أن سياسة هدم بيوت والشهداء، ستشكل دافعاً ووقوداً لاستمرار المقاومة لدى الفلسطينيين وتصاعدها حتى زوال هذا الاحتلال.

وفجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، منزل عائلة الشهيد محمد كامل الجعبري مُنفذ عملية "كريات أربع"، جنوب الخليل بعد ساعات من اقتحام المنزل و تفخيخه.