الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

محدث بالفيديو والصور إطلاق نار يستهدف مركبة نقيب المهندسين في نابلس

حجم الخط
مركبة جبر.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

أطلق مجهولون، فجر اليوم الثلاثاء، النار على مركبة نقيب المهندسين في محافظة نابلس، يزن مصباح جبر، وأصابوها بعدة طلقات نارية ما ألحق بها أضرارًا مادية؛ دون وقوع إصابات.

ونشر نقيب المهندسين في نابلس، والأسير المحرر يزن جبر، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، صباح اليوم، صورًا لمركبته وآثار الرصاص الذي أصاب هيكلها في عدة مواقع.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن الشرطة والمباحث الفلسطينية حضرت لمكان الحادثة، وأخد عناصر الشرطة الرصاصات التي أطلقت على "مركبة جبر"، وقاموا بمعاينة كاميرات المراقبة في المنطقة.

وأوضحت المصادر إلى أن إطلاق النار حدث بعد منتصف الليل في منطقة "شارع عمان" قرب عراق التايه، شرقي مدينة نابلس.

مركبة جبر.jpg
 

من جانبها، استنكرت نقابة المهندسين في بيان لها، حادث إطلاق النار على سيارة المهندس يزن مصباح جبر هذه الليلة مبينة أن 10 رصاصات اخترقت جسم المركبة.

ونوهت النقابة إلى أن "أفعال الظلام هذه تأتي في سياق تهديد السلم الأهلي واستقواء الخفافيش بأوقات انتشار جيش الاحتلال ليلًا".

وطالبت، محافظة نابلس والأجهزة الأمنية القيام بواجبها، مؤكدة أن الحدث فيه تهديد مباشر لحياة مواطن أولاً وشخصية عامة لها دورها النقابي والمجتمعي.

وجاء في بيان نقابة المهندسين: "نحمد الله على سلامة زميلنا المهندس يزن مصباح جبر، ونؤكد أن رسالتنا ودورنا النقابي والمجتمعي ماضٍ في طريقه خدمة لزملائنا وبلدنا".

مركبة يزن جبر.jpg