الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

اشتباكات مسلحة مع الاحتلال بالضفة واعتقال 10 مواطنين

حجم الخط
اعتقالات الاحتلال في الضفة
رام الله - وكالة سند للأنباء

اندلعت اشتباكات مسلحة فجر اليوم السبت، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، فيما اعتقل الاحتلال 10 مواطنين خلال مداهمات في مدينة قلقيلية وبيت لحم.

ففي جنين، اندلعت مواجهات واشتباكات خلال اقتحام الاحتلال لعدة بلدات وقرى في المحافظة، وألقى مقاومون عبوة ناسفة تجاه قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، فيما أطلق مقاومون الرصاص تجاه آليات الاحتلال قرب منطقة "حدادة".

وفي بيت لحم، اشتبك مقاومون مع جنود الاحتلال في منطقة بيت فجار، ومحيط مستوطنة مجدال عوز، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من بلدة "بتير" غرب المدينة.

والمعتقلين هم: وسام فؤاد عوينة، وأحمد عيسى أبو نعمة، وحمزة اياد قطوش، ومازن وليد عبيد الله، وجميعهم في العشرينيات من عمرهم، وسيدة لم تعرف هويتها بعد، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على المواطن خالد عطا معمر، أثناء مشادة كلامية مع أحد جنود الاحتلال عقب منع جاره من الخروج برفقة ابنته المريضة من منزله في نفس البلدة.

وفي نابلس، اقتحمت آليات الاحتلال فجر اليوم بلدة سبسطية شمال المدينة، وشرع الجنود بإنزال الأعلام الفلسطينية من أعمدة الكهرباء والسارية المنصوبة في ساحة الأعمدة، فيما شهدت بلدة بيت أمر شمال الخليل اشتباكات مسلحة مع جنود الاحتلال.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 5 شبان خلال حملة مداهمات وهم: الأسيرين المحررين الشقيقين مالك وأسامة صبري، والأسير المحرر أديب غلبان، والأسير المحرر عبد الفتاح حرب، والشاب عبدالله سعسع.