الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

الجهاد: الاحتلال يشن حرباً حقيقية وسنواجهه بكل قوة

حجم الخط
أنور أبو طه القيادي في الجهاد الإسلامي
رام الله – وكالة سند للأنباء

أكد رئيس الدائرة الإعلامية في حركة الجهاد الإسلامي أنور أبو طه، أن الاحتلال الإسرائيلي يشن حرباً حقيقية ضد أبناء شعبنا في الضفة الغربية.

وقال "أبو طه"، في تصريح صحفي وصلت "وكالة سند للأنباء" نسخة عنه، اليوم الأحد، إن الشعب الفلسطيني سيواجه اعتداءات الاحتلال المستمرة، وسيلاحقون القتلة في كل مكان.

وشدد أن رصاص المقاومة سيظل مشرعًا ضد الاحتلال وجنوده حتى زوال "إسرائيل"، مضيفًا أن انتفاضة الشعب الفلسطيني مستمرة بكل أشكالها ولن يوهن منها أي جرائم أو اتفاقات أمنية.

وأضاف، لتعلم الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أن قرار مواجهة الاحتلال مستمر بلا هوادة، ويعلم الفلسطينيون أن كل الإجراءات الأمنية والمواقف السياسية الداعمة لـ "إسرائيل" هي لحمايتها من ضربات المقاومة، التي باتت تقلق "إسرائيل" وحلفاءها وعملاءها.

وفي سياق آخر، رحّب "أبو طه"، بالتقارب السعودي الإيراني، الذي يعزز من وحدة الأمة وقوتها أمام أعدائها، خاصة الاحتلال الإسرائيلي.

وفجر اليوم، استُشهد ثلاثة شبّان برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، واعتُقل شاب رابع، خلال اشتباكٍ مسلح وقع قرب حاجز "صرة" العسكري غربي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وبهذا يرتفع عدد الفلسطينيين الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي واعتداءات المستوطنين منذ مطلع العام الجاري إلى 84 شهيدًا، بينما بلغ عدد الشهداء المحتجزة جثامينهم لدى سلطات الاحتلال إلى 135.