الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فيلم الرعب "سكريم 6" يكتسح شباك التذاكر

حجم الخط
لقطة من فيلم الرعب سكريم 6
رام الله - وكالة سند للأنباء

تصدر فيلم "سكريم 6" شباك التذاكر بعطلة نهاية أسبوع جوائز الأوسكار، وحقق 44.5 مليون دولار في مبيعات أمريكا الشمالية وفقا لتقديرات شركات التوزيع.

وبذلك، يكون هذا الفيلم الذي تنتجه شركتي "باراماونت بكتشرز" و"سبايغلاس ميديا غروب"، قد تجاوز التوقعات السابقة، متفوقا بسهولة على أنجح فيلم في السلسلة وهو "سكريم 2" والذي حصد 32 مليون دولار عند افتتاحه في عام 1997.

وكشفت الأرقام الأولية للعروض الممتدة من الجمعة إلى الأحد في الولايات المتحدة وكندا أن الجزء السادس من أفلام الرعب الشهيرة "سكريم" حققت أفضل انطلاقة في تاريخ السلسلة التي تنتجها شركة "باراماونت"، منذ باكورتها عام 1996.

وتمكّن يومها فيلم ويس كرايفن الذي توفي عام 2015 من إنعاش هذا النوع السينمائي من خلال مزيج من الرعب والسخرية الذاتية، وهي وصفة لا يزال "سكريم" يعتمدها.

ويأتي الظهور الأول القوي للفيلم، في الوقت الذي يستعد فيه نجوم هوليوود للتجمع في حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 95، وكان تذكيرا آخر لأفلام الرعب التي أصبحت أحد الأشياء القليلة في الصناعة التي تحقق نجاحات شبة مؤكدة في شباك التذاكر.

وفي الجزء الجديد، تعود النجمة كورتني كوكس في دور المراسلة غايل ويذرز، وكذلك هايدن بانيتيير، النجم المخضرم من سكريم 4، لكنه أول فيلم في السلسلة تغيب عنه النجمة نيف كامبل.

ويُقرر، في الجزء السادس، الناجون من القاتل المتسلسل الشرير ترك بلدة وودسبورو والذهاب إلى مدينة نيويورك بحثًا عن بداية جديدة، ولكن يطاردهم خطر الموت مجددًا.

وتظهر شخصية "غوست فايس" المرعبة في نيويورك في هذا الجزء الذي تتولى بطولته الممثلة كورتني كوكس التي رافقت السلسلة منذ بدايتها، فيما تشارك فيه أيضًا نجمة مسلسل "ونسداي" (Wednesday) جينا أورتيغا.