الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

احتفال الممثل "ويليس" بعيد ميلاده يحظى برواج واسع

حجم الخط
النجم العالمي بروس ويليس
واشنطن-وكالات

حظي مقطع احتفال النجم العالمي بروس ويليس بعيد ميلاده الـ68 وسط أفراد عائلته برواج واسع عبر المنصات، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم معه وفرحتهم لظهوره سعيدا خلال الاحتفال.

وكان أفراد أسرة ويليس -ومن بينهم زوجته إيما هيمنغ وأولاده وزوجته السابقة ديمي مور التي اعتادت الوجود في تلك المناسبات- قد احتفلوا ببروس في المنزل، وظهر معهم في سعادة رغم معاناته.

وأطفأ بروس شمعة عيد ميلاده، وبدا واعيا لما يجري حوله، وكان متفاعلا مع الجميع خلال الاحتفال رغم حركته الثقيلة.

وكتبت ديمي عبر حسابها على تويتر "عيد ميلاد سعيد بروس، سعيدة جدا بأننا استطعنا أن نحتفل بك اليوم، أحبك وأحب عائلتك، شكرا لكم جميعا على الحب والأمنيات الدافئة، جميعنا شعرنا بهم".

احتفال مختلف

وما جعل الاحتفال هذه المرة مختلفا عن أي عام مضى هو تدهور حالة بروس على مدار العام الماضي حتى شُخّص في فبراير/شباط من العام الجاري بمرض الخرف الجبهي الصدغي، وهو المرض الذي لا يوجد له علاج حتى الآن، وقد تنتج عنه معاناة في فهم بعض الكلمات وفقدان الذاكرة، وغيرها من الأمور.

وقد سبق هذا المرض عدة أزمات صحية لويليس كانت الحبسة الكلامية بداية العام الماضي أسوأها، وقد أعلنت أسرته اعتزاله وأفصحت عن التفاصيل الكاملة لحالته العقلية حينها، وهو ما جعل الآلاف حول العالم من محبيه يتعاطفون ويتفاعلون مع كل ظهور له، ولا سيما إن كان للاحتفال بعيد ميلاده.

ومع نشر ديمي الفيديو الذي حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة في أقل من يوم غرد الكثيرون حول العالم يهنئون ويليس بعيد ميلاده ويتمنون له أن يكون بخير.

وحصل ويليس على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتا غولدن غلوب وإيمي.

ولدى بروس ويليس 3 أبناء من زوجته الأولى النجمة ديمي مور، وهم رومر (33 عاما)، وسكاوت (30 عاما)، وتالولة (28 عاما)، ولديه طفلتان من زوجته الحالية إيما هيمنغ، وهما مايبل (9 أعوام)، وإيفيلين (7 أعوام).