الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

فصائل: تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة للتهرب من أزمته الداخلية

حجم الخط
الفصائل الفلسطينية
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت الفصائل الفلسطينية، اليوم الأحد، أن تهديدات الاحتلال الإسرائيلي بتفعيل سياسة الاغتيالات محاولة للتهرب من أزمته الداخلية.

جاء ذلك، في بيانات منفصلة، عقب حملة تحريض شنتها وسائل إعلام إسرائيلية على نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، موجهةً تهديدات له بالاغتيال والقتل.

ووجهت وسائل إعلام إسرائيلية اتهامات مباشرة لـ"العاروري" بالوقوف خلف عمليات المقاومة المتصاعدة في الضفة الغربية والقدس.

قاسم: تهديدات الاحتلال محاولة فاشلة لتعزيز صورته

وقال الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، إن تهديدات الاحتلال الإسرائيلي بتفعيل سياسة الاغتيالات ضد قيادات "حماس"، محاولة فاشلة لتعزيز صورته بعد تعاظم ثورة الفلسطينيين وتعدد جبهات الفعل المقاوم.

وأكد قاسم في تصريح وصل "وكالة سند للأنباء"، أن يد الاحتلال ليست مطلقة ليمارس إرهابه، لافتاً إلى أن رد المقاومة على أي حماقة أكبر وأوسع مما يتوقعه.

وشدد على مواصلة النضال المشروع ضد الاحتلال الإسرائيلي، دون الخوف من هذه التهديدات.

الشعبيّة: تهديدات الاحتلال تزيد تمسك الفلسطينيين بخيار المقاومة

من جانبها، قالت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، إنّ تهديدات الاحتلال باستهداف قيادات المقاومة ورموزها، لن تزيد الشعب الفلسطيني ومناضليه سوى تمسكًا بخيار المقاومة قولاً وفعلاً وسلوكًا وإصرارًا بالرد على أي جريمة يخطط الاحتلال لارتكابها.

وأضافت الشعبية في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أن تهديدات الاحتلال تنبع من طبيعته الإرهابية العدوانية في محاولة مكشوفة ودائمة للهرب من أزمته الداخلية، وقلقه الوجودي المتصاعد بفعل ضربات المقاومة والشباب الثائر على امتداد الوطن.

ورأت الشعبيّة، أنّ هذه التهديدات لا ترهب أطفال الشعب الفلسطيني؛ أما قادة المقاومة فهذه التهديدات كانت على الدوام ولم تختفي ليوم واحد وهي تنبع من طبيعة الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت الشعبيّة كافة مقاتلي الشعب الفلسطيني ومناضلين وقياداته، لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر ورفع درجات الاستعداديّة لإفشال ما يُخطّط له العدو.

المجاهدين: تهديدات الاحتلال بالاغتيالات لن تقابل بالصمت

وفي السياق، قال الناطق العسكري لكتائب المجاهدين "أبو بلال"، إن تهديدات العدو بتفعيل سياسة الاغتيالات ضد قادة المقاومة لن تقابل بالصمت، وسيدفع الاحتلال الثمن غالياً.

وأضاف أبو بلال في تصريح وصل "وكالة سند للأنباء"، أن تهديد الاحتلال بالاغتيالات هي محاولة يائسة لترميم صورته التي كسرتها المقاومة المترابطة في معركة الدفاع عن الأقصى والمرابطين.