الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

خلال الـ 24 ساعة الماضية..

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين عبر حواجز أريحا

حجم الخط
حواجز جيش الاحتلال.webp
أريحا - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 10 مواطنين فلسطينيين عبر الحواجز العسكرية المنتشرة على مداخل ومحيط مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني في تصريح له حصلت "وكالة سند للأنباء" على نسخة منه اليوم الخميس، بأن جيش الاحتلال اعتقل منذ مساء أمس الأربعاء حتى فجر اليوم الخميس، 10 مواطنين على الحواجز المنتشرة على مداخل مدينة أريحا.

وبيّن نادي الأسير أن المعتقلين هم: محمد بسام عيسى حميدات، سائد حسني محمد عيوش، محمد علي إبراهيم عواد، وغالب حسين أحمد زبن، وجميعهم من مخيم عقبة جبر للاجئين، جنوب غربي مدينة أريحا.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل كذلك كلًا من: محمد حسين محمود طبية، جمال محمد عبد الفتاح عطا، وفايز رمزي عويضات بلهان من مدينة أريحا، وعبد الله الحج محمد، من قرية المغير شرقي مدينة رام الله، وسط الضفة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية على الحواجز العسكرية، أحمد كاظم سعيد الفينو من نابلس، وشمس الدين عبد المعطي يوسف أبو الحصين، من مخيم عين السلطان غربي أريحا.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن جيش الاحتلال واصل نصب الحواجز العسكرية على مداخل مدينة أريحا الرئيسة والفرعية، وأوقف المركبات وفتشها ودقق في بطاقات راكبيها، لليوم الـ 6 على التوالي.