الساعة 00:00 م
السبت 11 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

15 شهيدًا في غزة منذ فجر اليوم..

محدث شهيدان وإصابتان باستهداف الاحتلال لمركبة مدنية شرق خانيونس

حجم الخط
استهداف خانيونس - القرارة.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

استشهد فلسطينيان (مجهولا الهوية) وأصيب آخران بجراح، اليوم الثلاثاء، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمركبة مدنية، شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وصرحت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب تلقته "وكالة سند للأنباء"، بأن العدوان الإسرائيلي على خانيونس أسفر عن استشهاد مواطنين وإصابة آخرين؛ دون أن تدلي بتفاصيل أخرى.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مساء اليوم، مركبة فلسطينية في منطقة القرارة شرقي مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأشار مراسلنا إلى أن مركبات الإسعاف الفلسطينية نقلت شهيدين (مجهولا الهوية حتى اللحظة) إلى مستشفى ناصر في مدينة خانيونس، من منطقة القرارة شرقي المدينة، بعد انتشالهما من قبل الدفاع المدني من المركبة المستهدفة.

وأفادت القناة "14" الإسرائيلية، نقلًا عن جيش الاحتلال، بأن طائرة عسكرية مُسيّرة استهدفت قبل قليل مجموعة فلسطينية من مطلقي قذائف مضادة للدروع في منطقة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وباستشهاد المواطنين، شرق خانيونس، ترتفع حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ فجر اليوم الثلاثاء إلى 15 شهيدًا بينهم 4 أطفال و4 نساء، وفق بيان لوزارة الصحة، إلى جانب 22 إصابة متفاوتة؛ بينهم 3 أطفال و7 سيدات.

يتبع..