الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

نعت الشهيد علاء قيسية..

فصائل: جرائم الاحتلال لن تزيدنا إلى تمسكاً بالمقاومة

حجم الخط
المقاومة
غزة - وكالة سند للأنباء

نعت فصائل فلسطينية في بيانات منفصلة تابعتها "وكالة سند للأنباء"، الشهيد علاء قيسية من بلدة الظاهرية في مدينة الخليل، مؤكدةً أن جرائم الاحتلال المتصاعدة لن تزيد الفلسطينيين إلى إصراراً وتمسكاً بالمقاومة لدحر الاحتلال.

واستشهد الشاب علاء خليل قيسية (28 عاماً) صباح اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب مدينة الخليل وسط الضفة الغربية؛ بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، في مستوطنة "نانا عوميريم" جنوبي غرب المدينة.

وقالت حركة حماس إنّ جرائم الاحتلال المتصاعدة لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصراراً على التخلص من الاحتلال، ومواصلة طريق المقاومة والثورة حتى تحرير الأرض والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

بدورها، شددت حركة الجهاد الإسلامي أن جرائم الاحتلال "البشعة" بحق الفلسطينيين، سترفع تكلفة الحساب مع الاحتلال وجنوده ومستوطنيه، وستزيد من أوج المقاومة الممتدة.

من جانبها، دعت حركة المقاومة الشعبية إلى تصعيد المواجهة مع جنود الاحتلال والمستوطنين، وتفعيل أدوات المقاومة كافة، وعلى رأسها المسلحة والاشتباك المباشر؛ رداً على جرائمهم اليومية في الضفة والقدس.

وأكدت المقاومة الشعبية أن خيار الجهاد والمقاومة مستمر حتى تحرير كامل فلسطين، وتحقيق الأهداف المشروعة.

إلى ذلك، أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن تواصل جرائم الاحتلال وارتقاء الشهداء، لن يثني الفلسطينيين عن مواصلة صمودهم ومواصلة درب التضحية والعطاء حتى النصر وزوال الاحتلال.

وأضافت أن "دماء الشهداء لن تذهب هدرا بل ستعبد دروب الحرية والخلاص من براثن العدو الصهيوني المجرم".

وبارتقاء الشاب علاء قيسية، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى 153 شهيدًا، بينهم 33 في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.