الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مباشر برقم الهوية.. فحص تصاريح العمل في إسرائيل

حجم الخط
تصاريح العمال.jpg
غزة – وكالات

ينتظر العمّال الفلسطينيون رابط الألوان فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023، الذي تنشره وزارة العمل والشؤون المدنية بغزة، وهو من أكثر الروابط التي يجري البحث عنها من عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين.

وفي هذا المقال سنشرح لكم آلية الاستعلام تصاريح العمال في إسرائيل 2023، من خلال رابط الألوان فحص تصاريح العمال، وذلك بعد تفعيل رابط فحص المتقدمين وتوضيح الآلية الجديدة لاستخراج تصاريح العمال في إسرائيل.

الآن رابط جديد فحص تصاريح العمال في إسرائيل

وقالت وزارة العمل إن الطرق الجديدة التي سوف يتم اتباعها لاستلام تصاريح العمل في إسرائيل، بعد اتخاذ الاحتلال الإسرائيلي عدد من الإجراءات الجديدة تتعلق بآلية استخراج تصاريح العمال في إسرائيل والموافقة عليها إلكترونيًا.

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل برقم الهوية

يمكن للعمال الفلسطينيين فحص تصاريح العمل للعام 2023، برقم الهوية من خلال الدخول إلى الرابط التالي اضغط هنا، والذي من خلاله يمكنهم أيضاً فحص جميع التصاريح.

اضغط هنا

رابط فحص تصاريح العمال بالألوان 2023

ومؤخرًا، بات البحث عن رابط فحص التصاريح بالألوان 2023، من خلال التعرف على دوره في الحصول على تصريح عمل، وذلك بتحديد الدور عبر 5 مجموعات ملونة، يعرف من خلالها المواطن دوره في تصاريح العمال عن طريق الألوان.

رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل الدفعة الجديدة

من أهم شروط التسجيل للحصول على تصريح عمل في إسرائيل هو أن يكون مقدم الطلب متزوجًا، ولا يقل عمره عن 26 عامًا، وليس لديه وظيفة أو دخل منتظم، وليس لديه حظر سفر قضائي.

وأضاف إيهاب الغصين، نائب وزير العمل في غزة، أنه من ضمن تصريح العمل في إسرائيل: “عدد الأطفال: كلما زاد عدد الأطفال، زادت درجاتك، والعمر: كلما كانت درجاتك أصغر تزيد النقاط، والسجلات المركزية: يتم إضافة نقاط، شهادة التخصص تزيد من نقاط المكافأة، وظيفة الزوجة: لا توجد نقاط مكافأة ولكن في حال عدم وجود وظيفة أو عمل للزوجة تزيد من النقاط، امتلاك سيارة: لا توجد نقاط مكافأة.