الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

خلال لقاءه الرئيس الإيراني..

"هنية": أكبر إنجازات المقاومة تحقيق الانسجام الكبير بين مكوناتها

حجم الخط
رئيسي يستقبل هنية .jpeg
طهران – وكالة سند للأنباء

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، أن أكبر إنجازات جبهة المقاومة في فلسطين، تمثل في تحقيق الانسجام والتنسيق بين كافة مكوناتها.

جاء ذلك، خلال لقاءه اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بالعاصمة الإيرانية طهران.

وقال "هنية" إن حركته وصلت إلى مستويات متقدمة من القوة والمقاومة، وأن جبهة المقاومة تواصل النمو ليس بغزة والضفة الغربية، فحسب بل في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبيّن أن أكبر إنجازات جبهة المقاومة في فلسطين، هو تحقيق الانسجام والتنسيق الرفيع جداً بين كافة الفصائل، مشيرًا إلى أن هذا الانسجام انعكس خلال "معركة الأخيرة التي كنا نديرها من داخل غرفة عمليات مشتركة وبشكل دقيق للغاية".

وأوضح أن كل إمكانات فصائل المقاومة الفلسطينية، وأطراف أخرى في محور المقاومة، كانت تحت تصرف الفصائل التي حاربت في الخط الأمامي.

وأشار "هنية" إلى أن حركته لديها لقاءات واجتماعات وتنسيق مستمرة بين كافة الفصائل من حزب الله وحركة الجهاد الإسلامي وباقي الفصائل.

المقاومة غيّرت موازين القوى

من جهته، قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لدى استقباله "هنية"، إن انتصارات جبهة المقاومة دحضت ادعاءات "إسرائيل" عن قوة ردعها، وجبهة المقاومة بدأت تغير موازين القوى ليس في فلسطين فحسب بل على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأكد "رئيسي" أن جميع الشواهد تشير إلى أن جبهة المقاومة اليوم باتت أقوى من أي وقت مضى، وفي المقابل أعداءها باتوا أضعف.

وشدد على أن أي تطبيع مع "إسرائيل" هو خيانة لفلسطين، وبمثابة طعن للمقاومة بالخنجر من الخلف، مضيفًا: "لا أحد بات يثق في الاحتلال الإسرائيلي وداعميه، وهذا أيضًا إنجاز آخر حققه تيار المقاومة".

كلاً من نائب رئيس المكتب السياسي صالح العاروري، ورئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية خليل الحية، وعضوي المكتب السياسي نزار عوض الله ومحمد نصر.