الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"بدران": المقاومة بالضفة تُفشل مخططات الاحتلال وهو عاجز عن إيقافها

حجم الخط
حسام بدران.jpg
الدوحة – وكالة سند للأنباء

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حسام بدران، مساء اليوم الجمعة، أن المقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية تُفشل مخططات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن زيادة جرائمه دليل على تلقيه ضربات موجعة من المقاومة.

وقال "بدران" في تصريح صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن الاحتلال عاجز بكل إمكانياته عن إيقاف المقاومة في الضفة الغربية، وزيادة جرائمه دليل على تلقيه ضربات موجعة من المقاومة.

وأكد على أن المقاومة توقع الاحتلال في أزمات متتالية، وتفاجئه بتطورها المستمر وأساليبها الجديدة.

وأوضح أن الاحتلال يسعى لتفعيل الحرب النفسية، في محاولة لإرهاب أبناء الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية، مشددًا على أنه يفشل دومًا في ذلك.

وأضاف "نحن في معركة مفتوحة مع الاحتلال وصراع متواصل، وسنبذل كل جهد لردع إجرامه وحماية أبناء شعبنا"، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني يمتلك شجاعة وإصرارًا على مواجهة الاحتلال مهما كانت العواقب، فهو صاحب الحق والأرض.

وأشار إلى أن الجيل الفلسطيني الحالي، يثبت يومًا بعد الآخر أن القضية الفلسطينية لا تموت، بل تُورَّثُ جيلًا بعد جيل حتى النصر والتحرير.

ووصف "بدران" جيش الاحتلال بأنه "عبارة عن مجموعة من العصابات والمرتزقة والقتلة، وباتت صورة عصابات مستوطنيه الإجرامية واضحة أمام العالم".

وجدد تأكيده على أن الشباب الثائر الذي يتصدى لجيش الاحتلال، ليس عاجزًا عن ردع المستوطنين الذين يعتدون بشكل مستمر على البلدات الفلسطينية.

وشهدت القرى الفلسطينية بالضفة الغربية خلال الأسبوع الماضي، اعتداءات عنيفة وواسعة للمستوطنين بحماية جيش الاحتلال الذي أطلق النار وقنابل الغاز صوب المواطنين؛ ما أدى لاستشهاد الشاب عمر هاشم جبارة (27 عامًا) وإحراق منازل ومركبات وأراضٍ زراعية، وإصابة العشرات بالرصاص والاختناق.