الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

عزام: الاحتلال لن يفلح باستعادة ردعه المفقود بالضفة

حجم الخط
عدوان جنين
غزة - وكالة سند للأنباء

قال أمين سر المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نافذ عزام، صباح اليوم الاثنين إن "إسرائيل" لن تُفلح في استعادة قوة الردعه المفقودة نتيجة أفعال المقاومة المتصاعد في الضفة الغربية مُشددًا أن مدينة جنين ولاّدة كما هي سائر مدن وبلدات الوطن.

وأكد "عزام" في بيانٍ تلقته "وكالة سند للأنباء"، أن جنين عصيّة على العدوان، وستخرج من هذه المعركة أكثر قوةً وتماسكًا في وجه الاحتلال.

وأورد أن "كتيبة جنين" التابعة لسرايا القدس وكل قوى المقاومة في مدينة جنين ومخيمها، يعرفون كيف يُفشلون العدوان الإسرائيلي بعزيمة وثبات.

وشدد "عزام" أنه كلما أوغل الاحتلال في عدوانه ضد الشعب الفلسطيني سيبوء بمزيد من الخيبات، والكل سيرى ما أعدته سواعد المقاومين.

وبدأ جيش الاحتلال قبيل الفجر بساعات باقتحامٍ واسع لمدينة جنين ومخيمها، يرافقه غارات جوية استهدفت عدة أهداف، ما أسفر حتى اللحظة عن ارتقاء أربعة شهداء وإصابة 27 آخرين، بينهم سبعة بحالة خطيرة، وفق آخر تحديث لوزارة الصحة.

وأظهرت مقاطع مصورة استهداف المقاومة في جنين، قوات الاحتلال بعبوات ناسفة متطورة، وسط سماع صوت اشتباكات قوية تدور في مدينة جنين وأطراف مخيمها.

وأعلنت كل من "كتيبة جنين" وكتائب القسام، ومجموعات قباطية، وشهداء الأقصى في بيانات منفصلة، تصديهم للعدوان على جنين واستهداف آليات الاحتلال بعبواتٍ متفجرة، مؤكدين وقوع إصابات محققة في صفوف الجنود.