الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"أبو عبيدة": عمليات القسام تؤكد جاهزيته للرد على أي عدوان إسرائيلي

حجم الخط
أبو عبيدة.jpeg
غزة – وكالة سند للأنباء

أكد الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" أبو عبيدة، على جاهزية القسام والمقاومة الدائمة للرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي، في أي بقعة من أرض فلسطين المحتلة ومقدساتها.

جاء ذلك في تغريدة له، تابعتها "وكالة سند للأنباء"، مساء اليوم الخميس، عقب تبني كتائب القسام لعملية إطلاق النار التي نفذها القسامي أحمد ياسين غيظان قرب مستوطنة "كدوميم" شرق قلقيلية.

وقال "أبو عبيدة" إنه "عندما قالت كتائب القسام بأن جنين ليست وحدها كانت تعي ما تقول جيدًا، فجاء ردنا في"عيلي" على يد القساميين مهند شحادة وخالد صباح لتدفيع العدو ثمن عدوانه على جنين الشهر الماضي".

وأضاف أن "الضربات تواصلت كردٍ سريعٍ على عدوانه على المخيم قبل أيام، بعملية بطل الخليل عبد الوهاب خلايلة في قلب "تل أبيب"، ثم بعملية القسامي أحمد ياسين غيظان في "كيدوميم"".

وشدد على أن عمليات القسام جاءت لتؤكد من جديد، جاهزيته والمقاومة الدائمة للرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي في أي بقعةٍ من أرض فلسطين المحتلة ومقدساتها.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، نفذ الشهيد أحمد ياسين غيظان (19 عامًا) عملية إطلاق نار قرب مستوطنة كدوميم، أسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر.