الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث بالفيديو الاحتلال يغتال المقاومين حمزة مقبول وخيري شاهين في نابلس

حجم الخط
اقتحام نابلس
نابلس - وكالة سند للأنباء

اغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، المقاومين خيري شاهين وحمزة مقبول بعد محاصرة منزل كانا يتواجدان بداخله في البلدة القديمة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الشابين خيري محمد سري شاهين (٣٤ عامًا)، وحمزة مؤيد محمد مقبول (٣٢ عامًا) برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس.

شهيدا نابلس.jpg

وفي تفاصيل ما جرى قال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن قوات إسرائيلية خاصة داهمت صباح اليوم حارة الحبلة في البلدة القديمة بمدينة نابلس؛ وحاصرت منزل المواطن جلال عويجان قبل اقتحامه والعبث في محتوياته وتخريبه.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان، أن أصوات إطلاق نار واشتباكات مسلحة سمعت داخل البلدة القديمة بمدينة نابلس عقب اقتحام الاحتلال.

وتركز الاقتحام في محيط وداخل البلدة القديمة، وشارع القدس المحاذي لمخيم بلاطة شرقي المدينة، وأشار مراسلنا إلى أنّ تعزيزات عسكرية إسرائيلية دخلت إلى المدينة من عدة جهات، لا سيما منطقة حارة الحبلة.

في حين أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في عملية مشتركة مع "الشاباك"، اغتيال الشابين خيري شاهين وحمزة مقبول للاشتباه بهما في قيامهما تنفيذ عملية إطلاق نار في 7 أيار/مايو المنصرم.

وبشهداء اليوم يرتفع حصيلة الشهداء منذ مطلع العام الجاري إلى 204 في الضفة الغربية ومدينة القدس وقطاع غزة والداخل المحتل، بحسب إحصاء وحدة البيانات في "وكالة سند للأنباء".

 

اقتحام 7.jpg

اقتحام 2.jpg

اقتحام 6.jpg

اقتحام 5.jpg

اقتحام 3.jpg

اقتحام 4.jpg

اقتحام10.jpg

اقتحام 9.jpg