الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو البطلة تهرب يوم زفافها إلى لبنان.. أحداث مثيرة في مسلسل "سيب وأنا أسيب" وعدد الحلقات

حجم الخط
بوستر مسلسل سيب وأنا أسيب.jpg
القاهرة - وكالة سند للأبناء

تصدر مسلسل سيب وأنا أسيب؛ أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد، قائمة اهتمام الجمهور في الفترة الحالية خاصة أن بدايته كانت مشوقة وجذبت أنظار قطاع كبير من الجمهور إليه وهو ما دفع الكثيرون لمعرفة عدد حلقات المسلسل.

عدد حلقات سيب وأنا أسيب

وتم عرض ثلاث حلقات من مسلسل سيب وأنا أسيب، والتي تُحدث كل يوم سبت، وفيما يتعلق بعدد حلقات المسلسل الذي يتابعه قطاع كبير من الجمهور فإنها 10 حلقات لينضم بهذا الرقم إلى قائمة المسلسلات القصيرة التي أصبحت رائجة في الآونة الأخيرة في ظل انتشار المنصات الرقمية.

هنا الزاهد تروج لمسلسلها الجديد

وبعيدًا عن عدد حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب، فقد روجت الفنانة هنا الزاهد لأولى حلقات مسلسلها الجديد مع الفنان أحمد السعدني والذي يذاع على منصة شاهد الرقمية.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها بموقع الصور الشهير إنستغرام، فيديو يجمعها ببطل العمل الدرامي الفنان أحمد السعدني، وعلقت قائلة: "نبيلة سيد الجندي وإبراهيم الحسيني.. أول حلقتين من مسلسل سيب وأنا أسيب نزلوا على شاهد.. مين اتفرج؟؟".

أحداث مسلسل سيب وأنا سيب

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول إحدى مصممات الأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ومسلسل سيب وأنا أسيب، من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك معهم أيضا محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

ومن المتوقع أن يرفض إبراهيم طلاق بيلا بشكل ودي، كما ستلجأ بيلا إلى محامي يدعى حاتم القرش ليطلقها منه، وسيوكل إبراهيم محامي في قضية الطلاق، ويجتمعوا في مكتب محامي بيلا، ويعرض على إبراهيم مبلغ من المال ليطلق بيلا، لكن يصر على القرار ويطلبها في بيت الطاعة.

كما سيهدد إبراهيم خطيبته بيلا بأنه سوف ينشر لها صورًا قديمة، فتغضب بشدة بسبب أنها أصبحت من المشاهير، وإن هذا الأمر سوف يقضى على شهرتها.

ويعرض مسلسل سيب وأنا أسيب حلقتين كل يوم سبت عبر منصة شاهد، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وبمجرد الإعلان عن موعد عرض المسلسل، تم تداول الخبر بسرعة عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

تم طرح الشركة المنتجة لمسلسل سيب وأنا أسيب، أغنية دعائية جديدة تحمل عنوان "هما هنا"، الأغنية التي قدمها ببراعة الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد، وحملت بين طياتها كلمات وألحان رائعة من إبداع عزيز الشافعي.

كما تمتاز الأغنية بإيقاعها المميز وأداء الفنانين المتألق، وهي تعكس جوهر وروح المسلسل بشكل مثالي، وتعد "هما هنا" تعتبر إضافة مميزة لترويج المسلسل وجذب الجماهير، ومن المتوقع أن تلقى استحسانًا كبيرًا من قبل المشاهدين ومحبي الفن العربي.