الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

طه: تصريحات نتنياهو حول الدولة الفلسطينية فاشية

حجم الخط
الناطق الإعلامي باسم حماس جهاد طه.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

وصف الناطق باسم حركة "حماس"، جهاد طه، تصريحات رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي حول سماحه بإقامة دولية فلسطينية بـ "الفاشية".

وقال "طه" في تصريح صحفي تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الثلاثاء، إن محادثات السلام أو التطبيع مع الاحتلال مجرّد سراب وعملية خداع.

ونوه إلى أن الاحتلال يستخدم محادثات السلام والتطبيع لإتاحة الوقت لقضم وسرقة المزيد من الأراضي الفلسطينية المحتلة لصالح المشاريع الاستيطانية.

وأكد أن تصريحات نتنياهو الأخيرة التي كرّر فيها تأكيده أنه لن يسمح بإقامة دولة فلسطينية "تُثبت من جديد النوايا العدوانية والسلوكيات الفاشية الممنهجة لهذا الكيان المجرم ضد شعبنا الفلسطيني وحقوقه الوطنية".

وشدد على أن الرد الأمثل على هكذا تصريحات "الوقوف إلى جانب شعبنا وتقديم كل أشكال الدعم له في نضاله ومقاومته لهذا الكيان الإحلالي المجرم".

ودعا الناطق باسم حماس إلى اتخاذ خطوات فعّالة بمقاطعة الاحتلال وملاحقة قادته في المحافل الدولية على الجرائم والانتهاكات الممنهجة التي يرتكبها جيشه ومستوطنوه الفاشيون ضد الأرض والشعب والمقدسات الفلسطينية.

وأمس الإثنين، كرر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رفضه لقيام دولة فلسطينية إلى جانب "إسرائيل". مؤكدًا أنه "لن يوافق على أي شيء يهدد أمن إسرائيل".