الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

حماس والجهاد في نعي الشهيد "جراد": جرائم الاحتلال لن تمر دون رد

حجم الخط
حماس والجهاد
غزة- وكالة سند للأنباء

قالت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، إن دماء الشهداء الفلسطينيين ستشعل نار الثورة من جديد، وجرائم الاحتلال لن تمر دون رد.

جاء ذلك في بيانين منفصلين، اليوم الجمعة، نعت فيهما الحركتين الشاب محمود جراد (23 عامًا)، الذي ارتقى بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامهم مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية.

وفجر اليوم، استشهد الشاب محمود جراد وأصيب ثمانية آخرون، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية بعشرات الأليات والجيبات العسكرية الإسرائيلية.

وقالت حركة "حماس" في بيانها، إن المقاومة الفلسطينية ستتواصل بقوة وثبات وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا بل ستشعل نار الثورة من جديد.

وقدّمت الحركة التعازي لذوي الشهيد ومحبيه، مُشددةً أنّ القتال ماضٍ ولن يتوقف، وسيدرك المحتل أنّ جرائمه لن تمر دون رد، وأن المقاومة ستتواصل بكل قوة وإصرار وثبات.

وزفّت "حماس" إلى جماهير الشعب الفلسطيني العظيم وأحرار الأمتين العربية والإسلامية: الشهيد محمود جهاد جراد (23 عامًا)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم طولكرم فجر اليوم.

بدورها، أشادت حركة الجهاد الإسلامي بمجاهديها في كتيبة طولكرم - سرايا القدس ومقاومي الشعب الفلسطيني الذين سطروا ملحمة بطولية في التصدي لاقتحام مدينة طولكرم.

وأوضحت أن البطولات الممتدة ستصنع النصر الموعود في رحاب المسجد الأقصى، مؤكدةً أن المقاومة حاضرة للثأر بحجم الجرائم التي تستهدف الأرض الفلسطينية ومقدساتها.

وأكدت الجهاد الإسلامي في بيانها، أن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، سترتد نارًا وجحيمًا على المحتل.

وباستشهاد الشهيد "جراد" يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ بداية العام الجاري إلى 225 شهيداً، بينهم 184 شهيدًا من الضفة الغربية والقدس، و4 شهداء من الداخل المحتل، و37 شهيداً من قطاع غزة، وفق رصد وحدة البيانات في "وكالة سند للأنباء".