الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

نعت شهيدي أريحا..الفصائل: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه

حجم الخط
الفصائل الفلسطينية
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت الفصائل الفلسطينية اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال لن يفلت من دفع ثمن جرائمه، وأن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لن يمرروا جرائم الاحتلال دون تدفعيه الثمن.

جاء ذلك، في بيانات منفصلة، عقب استشهاد الطفل قصي عمر سليمان الولجي (16 عامًا) والشاب محمد ربحي نجوم (25 عامًا)، بعد إصابتهما برصاص الاحتلال في الصدر خلال مواجهات في مخيم عقبة في أريحا فجر اليوم.

حماس: دماء الشهداء ستزيد من عزم المقاومة

وأكدت حركة حماس، أن دماء الشهداء التي روت أرض فلسطين ستزيد من عزم المقاومة دفاعاً عن شعب فلسطين وأرضه ومقدساته، وفي المقدّمة منها المسجد الأقصى.

ونعت حماس في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، الشهيدين محمد ربحي نجوم، وقصي عمر الولجي، اللذين استشهدا برصا الاحتلال خلال اقتحام مخيم عقبة جبر غرب مدينة أريحا.

الجهاد: دم الشهداء سيزيد جذوة الانتفاضة

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن دم الشهداء سيزيد من جذوة الانتفاضة المشتعلة التي ستنقلب وبالاً على العدو في كل الساحات.

وقالت الجهاد في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، إن استمرار الجرائم لن تضعف عزيمة الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقه ومقاومته رغم عظم التضحيات.

الديمقراطية: الاحتلال سيدفع ثمن عدوانه وإرهابه

وقالت الجبهة الديمقراطية، إن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني وأرضه وقدسه.

وأضافت الديمقراطية في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أن الإرهاب والعدوان الإسرائيلي لن يرهبا أبناء الشعب الفلسطيني، وسيُقابل بتصعيد المقاومة بكل أشكالها ضد الاحتلال والمستوطنين.

المجاهدين: جريمة أريحا لن تثني الشعب عن المقاومة

من جانبها، قالت حركة المجاهدين إن جريمة الاحتلال في أريحا، وكافة الأراضي الفلسطينية لن تُثني الشعب الفلسطيني ومقاوميه عن الاستمرار في مواجهة المحتل.

وقالت المجاهدين في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، إن الدماء التي تسيل على ثرى فلسطين الطاهرة لا تذهب هدراً بل تزهر عزاً وانتصاراً، وتُسرج قناديل النصر.

لجان المقاومة: دماء الشهداء هي صانعة معادلات الردع

وقالت لجان المقاومة الشعبية، إن دماء الشهداء هي صانعة معادلات الردع والمواجهة مع العدو الإسرائيلي، حتى تحقيق النصر والتحرير .

وأضافت لجان المقاومة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أن جرائم وإرهاب الاحتلال على امتداد الأرض الفلسطينية، ستكون وقودا للمقاومة والثورة الملتهبة في وجه الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الطفل قصي عمر سليمان الولجي (16 عامًا) والشاب محمد ربحي نجوم (25 عامًا)، بعد إصابتهما برصاص الاحتلال في الصدر خلال مواجهات في مخيم عقبة في أريحا فجر اليوم.

وبارتقاء الشهيدين الولجي ونجوم، ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية أغسطس/ آب الجاري إلى 13 شهيداً، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس.