الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بينهم أسرى محررون..

محدث الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية

حجم الخط
جيش الاحتلال يعتفل فلسطينيا من الضفة الغربية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 10 مواطنين فلسطينيين، بينهم أسرى محررون، عقب عمليات دهم وتفتيش لمنازل عائلاتهم في مختلف أنحاء الضفة الغربية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في جنين، إن جيش الاحتلال دهم البلدة القديمة بالمدينة واعتقل الشابين هاني الكستوني وحسن هصيص، عقب اشتباكات مسلحة أسفرت عن استشهاد الشاب مصطفى الكستوني.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال ثلاثة أسرى محررين من رام الله، عقب اقتحام منازل عائلاتهم وتفتيشها، وهم: نجيب مفارجة من بلدة بيت لقيا غربي مدينة رام الله، عبد الخالق برناط من قرية بلعين غربي رام الله، وربحي كراجة من بلدة صفا غربي المدينة.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في طوباس، أن جيش الاحتلال دهم المدينة فجر اليوم وأعاد اعتقال الأسيرين المحررين؛ رامي شريدة وعمر دراغمة عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهما.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين محمد صبارنة ومؤمن صليبي من بلدة بيت أمر، شمالي مدينة الخليل، والمواطن أمين أبو عاهور من منطقة شارع الصف، وسط مدينة بيت لحم، جنوب الضفة.

واقتحم جيش الاحتلال عدة بلدات وقرى في مدينة رام الله، ما أدى لاندلاع مواجهات "عنيفة" مع الشبان الفلسطينيين الذين رشقوا آليات الاحتلال العسكرية بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأفادت مراسلتنا في رام الله، بأن جيش الاحتلال دهم قرى وبلدات: بيرزيت، المزرعة الغربية، أبو قش، وسردا، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات؛ قبل أن تنسحب آلياته باتجاه معسكر "بيت إيل".

وشهدت قرى: برقة، عينابوس، وقصرة، قضاء مدينة نابلس، شمال الضفة، اقتحامات إسرائيلية وتفتيش منازل، دون الإبلاغ عن اعتقالات في صفوف المواطنين.