الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بعد التهديد باغتياله..

طلبة جامعة بيرزيت يتضامنون مع صالح العاروري

حجم الخط
طلبة جامعة بيرزيت
رام الله - وكالة سند للأنباء

تضامن طلبة جامعة بيرزيت اليوم الإثنين، مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، في ظل تحديه لتهديدات الاحتلال باغتياله.

وألصق طلبة الجامعة صورًا للعاروري داخل الجامعة، وهو مرتديًا زيه العسكري، كُتِب عليها: "لا يخيفنا أبدًا تهديدهم لنا بالشهادة".

وحذرت فصائل فلسطينية من عواقب التهديدات التي أطلقها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بحق قادة المقاومة، وعلى رأسهم صالح العاروري، مؤكدة أنها ستكون شرارة البركان المنفجر في وجه العدو على أرض فلسطين وخارجها.

وأكدت حركة حماس أن تهديدات نتنياهو باغتيال نائب رئيس مكتبها السياسي وقادة المقاومة، تهديدات جوفاء، ولن تنجح في إضعاف المقاومة، مشددة أن أي مساس بقيادة المقاومة سيواجه بقوة وحزم.

وفي وقتٍ سابق من أمس الأحد، هدد نتنياهو خلال افتتاحية جلسة الحكومة الإسرائيلية الأسبوعية، بـ "دفع الثمن باهضًا لمن يحاول المساس" بالاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية، وفي قطاع غزة، وفي أي مكان آخر، ومن يموّل ويوجه وينظم أعمال المقاومة.

وأضاف "استمعت إلى التصريحات النارية للقيادي في حماس صالح العاروري من مكانه في لبنان، وهو يعرف جيدًا مع رفاقه، وتعرف حماس (..) أننا سنحاربهم بكل الوسائل منعًا لتوجيه العمليات ضدنا"، على حد تعبيره.