الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

متاح رابط القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية 2023 Admhec Jo

حجم الخط
رقم وطني
عمان - وكالات

طلاب الأردن يبحثون عن رابط نتائج القبول الموحد لعام 2023، وذلك بعد إعلان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السيد محمد أبو قديس، أنه ستتم نشر النتائج في ظهر يوم الجمعة، الأول من أكتوبر 2023. تم فتح باب التسجيل للالتحاق بالجامعات إلكترونيًا منذ شهرين من قبل وزارة التعليم العالي، وبعد انتهاء فترة التسجيل، تمت مراجعة جميع الطلبات المُقدمة بعناية من قبل الجهات المختصة. والآن، يتمكن الطلاب من العثور على النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة.

رابط القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية

نتائج القبول الموحد في الأردن 2023

بعد مضي شهرين من فتح باب التسجيل للطلاب في الأردن، وبعد الانتهاء من استقبال ومراجعة جميع الطلبات، تم الإعلان عن نتائج القبول الموحد للعام 2023 قبل بدء العام الدراسي الجديد. لتسهيل عملية الوصول إلى النتائج، يتم نشرها على موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الإلكتروني. هذا يسمح للطلاب بالاستعلام عن نتائجهم في أي وقت، دون الحاجة إلى زيارة الإدارات الجامعية بشكل شخصي لمعرفة النتائج.

ووفقًا لموقع وحدة تنسيق القبول الموحد، سيتم الإعلان الكامل عن النتائج والمعدلات التنافسية على الموقع صباح يوم السبت، الثاني من أكتوبر 2023. يجب أن يلاحظ الطلاب أنه في هذا اليوم سيتم إعلامهم فقط عن النتائج عبر الرسائل النصية المرسلة إلى أرقام هواتفهم، والتي تم حفظها مسبقًا على الموقع.

رابط نتائج القبول الموحد في الأردن 2023

تُتاح للطلاب إمكانية الاطلاع على نتائج القبول الموحد بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لمجلس التعليم العالي في الأردن من خلال رابط وحدة تنسيق القبول الموحد. يمكن للطلاب البحث عن النتائج باستخدام اسمهم ورقم جلوسهم. كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن أنه بمجرد اعتماد نتائج الطلاب، سيتم إرسال رسائل نصية إلى هواتف الطلاب تحتوي على النتائج الخاصة بهم.