الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"حربنا مع الاحتلال مفتوحة".. عرين الأسود: سنثأر لنساء الخليل

حجم الخط
مقاتل من عرين الأسود.jpg
الخليل - وكالة سند للأنباء

قالت مجموعات عرين الأسود إن الحرب مع الاحتلال الإسرائيلي مفتوحة، مؤكدةً أنها ستثأر لنساء الخليل اللاتي تعرضنَّ لجريمة بشعة وانتهاك للحرمات.

وأكدت عرين الأسود في بيان مقتضب تلقته "وكالة سند للأنباء"، أن الاحتلال سيتلقى الضربة تلو الأخرى، وأن "حينها لا تنفع النُذُر".

وشدد العرين أن "الصامت على إهانة أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا وحرائرنا، تُحرّم عليه الجنسية الفلسطينية ولا يستحق العيش على أرضنا المباركة، ولا مجال للمداهنة واحترام المشاعر للذين لا يحترمون دينهم ووطنهم".

وتابع، "حين اعتديتم على فتياتنا في القدس كان الرد من أسودنا في جبال النار قاسياً، وإن تستّرتم على حجم الرد فلم يهمنا الإعلام ولن يهمنا سوى رضا رب العالمين عنا وعن جهادنا".

وفي وقت سابق اليوم، كشف تحقيق لمنظمة لمنظمة "بتسيلم" و "هأرتس"، عن قيام مجندتان إسرائيليتان مسلحتان ومعهما كلبًا مهاجمًا، بإجبار خمس سيدات فلسطينيات من عائلة من مدينة الخليل، كل واحدة على حدة، على خلع جميع ملابسهن والتجول عاريات أمامهن.

بحسب أقوال السيدات، فإن المجندتان هددتا بإطلاق الكلب نحوهن إذا لم يُطِعن الأمر، حيث جرى الحدث في 10 يوليو/ تموز الماضي، بمهمة شارك فيها 50 جندياً.