الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

كيف تستعد بلدية طولكرم لاستقبال الشتاء ؟

حجم الخط
3111.jpg
طولكرم – وكالة سند للأنباء

قال رئيس بلدية طولكرم رياض عوض، إن بلديته تجري استعدادا واسعاً لاستقبال فصل الشتاء، بالمزيد من حملات التوعية للمواطنين من جهة، والتعاون والتنسيق مع الجهات المختلفة كالمحافظة والدفاع المدني وغيرها من جهة أخرى.

وأشار عوض في تصريحات إذاعية تابعتها "وكالة سند للأنباء" اليوم الاثنين، إلى أنّ بلدية طولكرم أطلقت مطلع الأسبوع الجاري حملة تنظيف للأودية والمناطق المنخفضة، باستخدام الأدوات المختلفة، لإزالة العوائق من هذه الأودية بهدف تصريف مياه الأمطار.

ونوه إلى أن الحملة ستشمل أيضاً تنظيف العبارات تحت الجسور بهدف إزالة العوائق التي يمكن أن تعيق جريان المياه في الأودية، بالإضافة إلى تنظيف مصارف مياه الأمطار وخاصة في عدد من المناطق التي تعاني من تجمع مياه الأمطار فيها.

وكشف رئيس بلدية طولكرم، عن خطة جديدة للتعامل مع النفايات في المناطق المتفرقة، مبيناً أنّ البلدية استجلبت سيارات صغيرة بهدف الدخول إلى المناطق والحارات المختلفة.

وأوضح أنّ البلدية تسعى لعمل هذه الزيارات بشكل قانوني لأنها بالواقع لا ترخص، "ولكن بسبب تبعيتها لمؤسسة رسمية فهي ستكون بحاجة إلى ترخيص وتأمين، وهو ما تعمل عليه البلدية بشكل استثنائي بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات".