الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

خاص بالفيديو المحررة "الأطرش" تروي تفاصيل اعتداء الاحتلال عليها بالخليل

حجم الخط
اعتداءات
الخليل - وكالة سند للأنباء

روت الأسيرة المحررة غدير الأطرش، اليوم الثلاثاء، تفاصيل اعتداء عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي عليها بشكل وحشي يوم أمس، وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

ووثق مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوم عدد من جنود الاحتلال على فتاة فلسطينية، خلال اقتحامهم لمنطقة شارع التفاح وسط الخليل، أثناء توفير الحماية لاقتحام المستوطنين أحد المقامات الأثرية، قرب منطقة باب الزاوية.

وقالت الفتاة "الأطرش" في حديث لـ"وكالة سند للأنباء"، إنها كانت برفقة زوجة شقيقها في شارع واد التفاح وسط مدينة الخليل، قبل أن تتفاجأ بتواجد جنود الاحتلال وإطلاقهم قنابل الغاز صوب المواطنين، ثم مهاجمتها من قبل مجندة دفعت بها وطالبتها بمغادرة المنطقة.

وأفادت أن عدداً من الجنود المسلحين هاجموها وانهالوا عليها بالضرب المبرح، ما أدى لإغمائها وسقوطها على الأرض، إلا أن جنود الاحتلال استمروا بالاعتداء عليها والتعمد بركلها وضربها على البطن والصدر والوجه بأقدامهم وأيديهم.

ونقلت طواقم الهلال الأحمر الفتاة "الأطرش" إلى مستشفى الخليل، حيث أصيبت برضوض في أنحاء جسدها وجرح في الوجه، نتيجة للكمة من أحد الجنود خلال الاعتداء.

وأصيب أمس الإثنين عدد من الشبان والمواطنين، خلال اعتداء جنود الاحتلال عليهم في منطقة باب الزاوية ومطاردتهم حتى دوار الصحة وسط الخليل؛ بحجة توفير الحماية لاقتحام المستوطنين للمنطقة.