الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

22 عملاً مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة

حجم الخط
أعمال المقاومة.jpg
رام الله – وكالة سند للأنباء

نفّذ مقاومون فلسطينيون، 22 عملاً مقاومًا في الضفة الغربية والقدس المحتلة، خلال 24 ساعة الأخيرة، أبرزها 4 عمليات إطلاق نار.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني "معطى" في تقريره الدوري، اليوم الثلاثاء، 22 عملاً مقاومًا استهدفت جنود الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وبحسب التقرير، فقد نفّذ المقاومون 4 عمليات إطلاق نار، و3 عمليات إلقاء زجاجات حارقة، وصد 4 اعتداءات للمستوطنين، إضافة إلى مواجهات في 9 نقاط مختلفة.

وأطلق المقاومون الرصاص الحي على مستوطنة "جانير" في جنين، وتجاه طائرات الاحتلال فوق المخيم، وعملية أخرى استهدف مستوطنة "ايش قوديش" في نابلس، وثالثة في طولكرم تجاه مستوطنة "بيت جيفر".

وفي نابلس، أحرق الشباب الثائر سيارة للمستوطنين قرب سبسطية، فيما استهدف شبان جنين قوات الاحتلال بالعبوات الناسفة في جلبون ورمانة.

واندلعت مواجهات عنيفة في كلٍ من، بلدة الرام بالقدس، وبلدة بيت سيرا وحاجز عطارة في رام الله، ومستوطنة "جان نير"، وجلبون ورمانة في جنين، إضافة إلى برقة وجالود وقصرة وسبسطية في نابلس.

ونفّذ المقاومون 1050 عملاً مقاومًا في الضفة الغربية والقدس، خلال سبتمبر أيلول الماضي، أسفرت عن إصابة 34 جنديًا ومستوطنًا إسرائيليًا.