الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

ومقاطعة الدوام الالكتروني

الكتلة الإسلامية بالضفة تدعو للتوجه لنقاط التماس

حجم الخط
الكتلة الإسلامية.jpeg
رام الله- وكالة سند للأنباء

دعت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية، أبناءها ومناصريها كافة، وأبناء الحركة الطلابية عموما؛ لمقاطعة الدوام الالكتروني، والتوجه لنقاط التماس والمشاركة الفاعلة في الفعاليات الوطنية التي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية ضمن معركة طوفان الأقصى.

وقالت الكتلة الإسلامية في بيان نشر على قناتها الرسمية على تليجرام، إن "شعبنا الفلسطيني يمر في مرحلة مفصلية، وأن الوقت الآن ليس لمتابعة الأخبار والتكدس خلف الشاشات، بل للميدان"، داعية كافة الطلبة لمقاطعة الدوام الإلكتروني والانخراط في الحالة الثورية التي تشهدها الضفة المحتلة.

وشددت الكتلة الإسلامية، على ضرورة أن تكون الحركة الطلابية الفلسطينية على قدر المسؤولية، وأن تمارس دورها الريادي والطليعي في مقدمة الصفوف للجم العدوان والتصدي لجنود الاحتلال ومستوطنيه، وفق البيان.

وأكدت على "الأثر العظيم" للحركة الطلابية الفلسطينية في انتفاضات شعبنا الفلسطيني، مضيفة أن أبناء الحركة الطلابية قدموا أروع الأمثلة في مقاومة الاحتلال، حيث قدمت الاستشهاديين والأسرى والقيادات الوطنية.

وتشهد الضفة المحتلة، مواجهات واشتباكات مسلحة في أنجاء متفرقة، نصرة وإسنادًا لمعركة طوفان الأقصى.

وعلّقت الجامعات والكليات الفلسطينية بالضفة المحتلة، الدوام الوجاهي لطلبتها منذ بدء معركة طوفان الأقصى، وأعلنت عن تحويله للالكتروني، حيث تفرض سلطات الاحتلال إغلاقًا للحواجز الإسرائيلية المنتشرة بين المدن، وتعرقل تنقل المواطنين لأماكن عملهم ودراستهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن عودة التعليم الوجاهي في مدارس الضفة الغربية ابتداءً منذ صباح اليوم الثلاثاء، بعد تعطيل الدوام الوجاهي في المدارس منذ الأحد الماضي.