الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

ردًا على مجازر الاحتلال

المقاومة تواصل قصف القدس وتل أبيب ومستوطنات الغلاف

حجم الخط
صواريخ المقاومة
غزة - وكالة سند للأنباء

أطلقت كتائب القسام، وسرايا القدس، مساء اليوم الاثنين، رشقتين صاروخيتين استهدفت تل أبيب والقدس، ومدن ومستوطنات غلاف قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام، وسرايا القدس، في بيانين منفصلين تلقتهما "وكالة سند للأنباء" أنّ الصواريخ التي أُطلقت مساء اليوم ضمن معركة "طوفان الأقصى"، جاءت ردًا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي، بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأفادت كتائب القسام، بقصف تل أبيب برشقة صاروخية، فيما قالت سرايا القدس، إنها وجهت ضربة صاروخيّة بأكثر من 100 صاروخ استهدفت مدن ومستوطنات غلاف غزة "سديروت، عسقلان، أسدود، بئر السبع، نتيفوت" وصولاً إلى تل أبيب والقدس.

يُذكر أنّ الكنيست الإسرائيلي أوقف عصر اليوم جلسة مداولات كان يحضرها رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إذ أجبرت الصواريخ أعضاء الكنيست الهروب نحو الملاجئ، بعد انطلاق صافرات الإنذار، إثر رشقة صاروخيّة أطلقتها كتائب القسام صوب القدس وتل أبيب؛ ردًا على استهداف المدنيين.

ولليوم العاشر على التوالي يواصل جيش الاحتلال استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها ومنازل على رؤوس ساكنيها ومرافق صحيّة وطرق ومفترقات عامة، أسفرت عن استشهاد أكثر من 2800 شهيد، ومئات آلاف الجرحى في صفوف المدنيين.

هذا قد أُبلغت الجهات الطبيّة بوجود 1200 مفقود تحت أنقاض منازلهم، من بينهم 500 طفل، فيما ارتكب مجازر بحق 371 عائلة وصل من ضحاياها للمستشفيات 1981 شهيدا حتى عصر اليوم العاشر من العدوان.