الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

استشهدت بقصف على غزة

المجلس التشريعي ينعى النائب الشهيدة جميلة الشنطي

حجم الخط
جميلة الشنطي.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

نعى المجلس التشريعي الفلسطيني، النائب الشهيدة جميلة الشنطي، التي استشهدت فجر اليوم الخميس، في قصف إسرائيلي على غزة.

وقال المجلس في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء": "بأسمى آيات الفخر والاعتزاز وبمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره، ينعى المجلس التشريعي الفلسطيني إلى شعبنا الفلسطيني وأمّتنا العربية والإسلامية والبرلمانات العربية والدولية وإلى أحرار العالم النائب الشهيدة د.جميلة الشنطي، التي استشهدت إثر قصف الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة الليلة الماضية".

وأشار البيان، إلى أن الشهيدة الشنطي، "قضت حياة حافلة بالعطاء والبذل والتضحية في سبيل رفعة القضية الفلسطينية، وكان لها الدور الكبير والمشهود في العمل البرلماني والأكاديمي والسياسي والدعوي والتربوي".

وأردف: "إننا إذ ننعى الشهيدة المجاهدة د.جميلة الشنطي، لنؤكّد أننا ماضون على دربها ودرب جميع شهداء شعبنا الأبرار حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وقدسنا وأقصانا المبارك، وستبقى هذه الجريمة النكراء وكل الجرائم بحق الإنسانية شاهدة على إرهاب الاحتلال الفاشي الذي يقتل الأطفال والنساء أمام مرأى ومسمع العالم".

وتواصل طائرات الاحتلال قصف المنازل والمنشآت على رؤوس ساكنيها لليوم الـ13 للعدوان على القطاع، ما أدى لاستشهاد أكثر من 3478 شهيدًا و12065 إصابة بجراح مختلفة، معظمهم من الأطفال والنساء.