الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

رام الله.. استشهاد الشاب أحمد نوفل بقرية رأس كركر

حجم الخط
أحمد نوفل.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، استشهاد شاب من قرية رأس كركر، شمال غربي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، متأثرًا بجراح حرجة أصيب بها قبل عدة أيام.

وقالت وزارة الصحة في تصريح مقتضب، تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم، إن الشاب أحمد نوفل (23 عامًا) قد استشهد متأثراً بإصابته برصاص المستوطنين قبل أيام في رأس كركر، شمال غربي رام الله.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، أن الشاب "نوفل" كان قد أصيب رفقة آخرين، بالرصاص، عقب استهدافهم من قبل المستوطنين على مدخل قرية رأس كركر، مساء الـ 24 من أكتوبر 2023 الجاري.

وحينها، أعلنت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب، أن عدة إصابات برصاص الاحتلال وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله من رأس كركر، بينها إصابة حرجة جدًا في الرأس.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن مستوطنا صدم مركبة فلسطينية يستقلها عدد من الشبان الفلسطينيين، ثم أطلق الرصاص نحو المركبة، ما أدى إلى إصابة شابين بالرصاص، وانقلاب المركبة وإصابة شاب ثالث برضوض.

يُشار إلى أن الشهيد أحمد نوفل هو الشهيد 6 الذي يرتقي برصاص واعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين، منذ ساعات فجر اليوم الإثنين في الضفة الغربية، عقب استشهاد 4 شبان في جنين وشاب في الخليل.

ونوهت "الصحة" إلى ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري إلى 329 شهيداً برصاص واعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين؛ بينهم 122 شهيداً منذ السابع من أكتوبر الجاري.