الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

القانوع: على قادة الاحتلال التقاط رسالة أسيراتهم قبل فوات الأوان

حجم الخط
3wsUH.jpeg
غزة- وكالة سند للأنباء

دعا الناطق باسم حركة حماس د. عبد اللطيف القانوع، اليوم الاثنين، قادة الاحتلال الإسرائيلي لالتقاط رسالة أسيراتهم قبل فوات الأوان.

وقال القانون، في تصريح صحفي وصل "وكالة سند للأنباء"، إن "على قادة الاحتلال الصهيوني الإرهابي أن يلتقطوا رسالة الأسيرات الصهاينة لدى المقاومة في غزة قبل فوات الأوان".

وبثت كتائب القسام اليوم رسالة مصورة لثلاث أسيرات إسرائيليات محتجزات في غزة، وجهت إحداهن حديثها مباشرة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلة له: هل تريد أن تقتلنا؟

وأكد القانوع أن توسيع العملية البرية على قطاع غزة يعرض أسرى الاحتلال لدى المقاومة للخطر والقتل؛ "والعدو يتحمل تبعات هذه العملية الإجرامية".

وأشار إلى أن كتائب القسام "جندلت جنود الاحتلال الإرهابي في عبورهم البري المحدود من عدة محاور؛ وتصدت القسام لهم بكل بسالة وعنفوان".

ولفت إلى أن الدبابات الإسرائيلية دخلت لغزة بعدد محدود جداً وفي أراض زراعية محروقة، وكانت تحت غطاء قصف الطائرات والدبابات، وأن ضربات القسام والاشتباكات العنيفة دمرت عددا من الدبابات وأجبرت بعضها على التوقف في محور والتراجع في محور آخر.

وأكد أن دبابات الاحتلال تدخل في قطاع غزة لالتقاط صورة هناك تعيد هيبة جيش الاحتلال وترمم معنويته، وتسوّق أنها عملية برية واسعة.